رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ارتفاع ضحايا حادث تصادم اتوبيس الوادي الجديد لـ6 وفيات و22 مصابا

حادث تصادم اتوبيس
حادث تصادم اتوبيس الوادي الجديد
Advertisements

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث تصادم اتوبيس نقل ركاب بمحافظة الوادى الجديد الى 6 وفيات و22 مصابا والذي وقع مساء أمس الأحد بطريق الداخلة الخارجة، فيما تم نقل عدد من المصابين إلى مستشفى اسيوط الجامعى لتلقي العلاج اللازم.


وانتقل محافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط إلى موقع الحادث الذي وقع بين أتوبيس نقل عام وسيارة نقل ثقيل بطريق "تنيدة - الداخلة" لمتابعة تداعيات الحادث. 

وأوضح "الزملوط" في بيان رسمي أنه تم نقل 22 مصابًا إلى مستشفى الداخلة العام والمستشفيات الاخري ، و6 متوفين إلى مشرحة المستشفى من خلال الدفع بـ٢٠ سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، كما تم الدفع بسيارة نقل دم وبلازما لتأمين احتياجات المستشفى من أكياس الدم، وجار إسعاف المصابين وتقديم الرعاية اللازمة لهم.

25 مصابا ومتوفيا
ولقي 6 أشخاص مصرعهم، وأصيب 22 آخرون بإصابات متنوعة في حادث تصادم بين شاحنة نقل ثقيل وأتوبيس نقل ركاب عام بطريق "الخارجة - الداخلة" بمحافظة الوادي الجديد، مساء أمس الأحد بالقرب من مركز بلاط.

تفاصيل الحادث
وكان اللواء محمد توفيق، مدير أمن الوادي الجديد، تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين شاحنة نقل وأتوبيس نقل ركاب بطريق "الخارجة - الداخلة" بالقرب من مركز بلاط، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، والاستعانة بسيارات إسعاف من مركز الخارجة لنقل المتوفين وإسعاف المصابين.

رفع حالة الطوارئ
وجرى نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفى الداخلة العام التي رفعت حالة الطوارئ القصوى لإسعاف المصابين وتحويل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الخارجة وأسيوط الجامعي، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية