رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيل تعليم جنوب سيناء يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية بالطور

محمد حامد عقل وكيل
محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
Advertisements
تفقد محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء اليوم الأربعاء عدد من لجان امتحان مادة العلوم بمدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية بنات التابعة لإدارة طور سيناء ومدرسة المجمع التعليمي التابعة لإدارة طور سيناء. 


وخلال المتابعة تفقد وكيل الوزارة لجان الامتحان، واطمأن من الطالبات على سير الامتحان، كما تفقد تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية باللجنة، وتوفير الكمامات والمطهرات، والالتزام بالقرارات الوزارية ذات الصلة، والمسافات الآمنة بين الطالبات في اللجنة.




يذكر أن لجنة مدرسة جمال عبد الناصر بنات التابعة لإدارة طور سيناء تضم عدد 114 طالبة، من إجمالي المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام البالغ عددهم 2912 طالب / طالبة وبواقع 14 لجنة امتحانية بإدارة طور سيناء .



و لجنة مدرسة المجمع التعليمي التابعة لإدارة طور سيناء تضم عدد 82 طالبا، من إجمالي المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام البالغ عددهم 2912 طالب / طالبة وبواقع 14 لجنة امتحانية بإدارة طور سيناء .

نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 

وأضاف وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بالمديرية وبالتنسيق الكامل مع غرف العمليات بالإدارات لم تتلق الغرفة أية شكاوى تتعلق بسير الامتحان .

يذكر أن إجمالي عدد المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية هذا العام بمحافظة جنوب سيناء 2912 طالب / طالبة بعدد 73 لجنة امتحانية منهم 14 لجنة بإدارة طور سيناء و90 طالبا بمدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية بنين .

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 برقم الجلوس

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف تعلن برقم الجلوس فور الانتهاء من الامتحانات والتصحيح

يذكر ان محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء قدم التهنئة للطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة التربية الفنية للعام الدراسي 2020 / 2021 وذلك لحصولهم على مراكز متميزة في مجالات " التعبير الفني " مصر في عيون أبنائها. 

والتي حصلت فيها الطالبة نور يوسف شبل السيد بمدرسة الزعيم السادات التابعة لإدارة طور سيناء على المركز الثالث جمهوري مرحلة ابتدائية ، كما حصلت الطالبة هدى حسين رفيع محمد بمدرسة محمد كريم بالحسوة التابعة لإدارة أبورديس على المركز الثالث المرحلة الإعدادية جمهوري في مجال " التصميم الفني "، كما حصلت الطالبة  يمنى خالد محمد بمدرسة علي بن أبي طالب الرسمية لغات التابعة لإدارة دهب على المركز الثالث جمهوري مرحلة ثانوية في مجال مسابقة " كلنا مصريون " ، كما حصل الطالب مارتن سامح رشدي بمدرسة الفيروز الرسمية بحي النور التابعة لإدارة شرم الشيخ على المركز الثامن جمهوري مرحلة ابتدائية وضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية