رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل موقعة نهضه بركان.. تعرف على أكبر نتيجة حققها الأهلى فى السوبر الأفريقي

الأهلى أمام كايزر
الأهلى أمام كايزر تشفيز
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق نهضه بركان المغربى فى نهائى كأس السوبر الافريقي في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على ملعب ثانى بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.




الأهلى أمام كايزر تشفيز الجنوب افريقي عام 2002 


وتعد مباراة الاهلى أمام كايزر تشفيز الجنوب افريقي في نهائي كاس السوبر الافريقي عام 2002 التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها المارد الأحمر برباعية مقابل هدف هى النتيجه الأكبر للنادي الاهلي على مدار تاريخ مبارياته ببطولة السوبر الافريقي.


وسجل رباعيه الأهلى فى مباراة كايزر تشفيز الجنوب افريقي كلا من سيد عبد الحفيظ وحسام غالي وخالد بيبو واحرز الهدف الرابع عصام الحضري أسطورة حراسه المرمى في الكرة المصرية  وذلك تحت قياده المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه ايقونه وأسطورة الأهلى التدريبيه الذي قاد القلعه الحمراء في تلك المواجهة لحصد أول ألقابه في بطوله السوبر الافريقي.


التقت الانديه المصريه مع نظيرتها المغربيه مرتين قبل 
ذلك في بطوله السوبر الافريقي وهم كالتالي:

الزمالك يفوز على الوداد المغربي في السوبر الافريقي عام 2003



كانت المواجهة الأولى بين الانديه المصريه ونظيرتها المغربية في بطوله كأس السوبر الافريقي فى عام 2003 عندما فاز الزمالك بطل دوري ابطال افريقيا عام 2002 على الوداد المغربي بطل كأس الاتحاد الإفريقي عام 2002 بنتيجه 1/3 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بنهائي كأس السوبر الافريقي.



الأهلى يفوز على الجيش الملكي المغربي عام 2006


وكانت المواجهة الثانيه و الأخيرة بين الانديه المصريه والمغربية في كأس السوبر الافريقي عام 2006 عندما فاز الأهلى بطل دوري ابطال افريقيا عام 2005 على الجيش الملكي المغربي بطل كأس الاتحاد الافريقي الإفريقي عام 2005 بنتيجه 2/4 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بنهائي كأس السوبر الافريقي عام 2006.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية