رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

7 معلومات عن المصري صلاح باشا "شبيه إبراهيموفيتش" بالكالتشيو

صلاح الدين باشا موهبة
صلاح الدين باشا موهبة أودينيزي
Advertisements
سجل اللاعب المصري صلاح باشا الظهور الأول له في الدوري الإيطالي بعدما تواجد على مقاعد بدلاء فريق أودينيزي الإيطالي في لقائه ضد سامبدوريا الأحد الماضي في الجولة قبل الأخيرة للكالتشيو.


نتيجة مباراة أودينيزي وسامبدوريا وخسر أودينيزي بهدف نظيف أمام سامبدوريا بالجولة قبل الأخيرة للدوري الإيطالي.

وترصد فيتو في التقرير التالي 7 معلومات عن موهبة أودينيزي الإيطالي صلاح الدين باشا بعد تصعيده للفريق الأول بالنادي الإيطالي 

1- مولده
المصري صلاح الدين باشا أو الملقب بابراهيموفيتش، من مواليد 2003، وولد صلاح وشقيقه ريتشارد "2002" في إيطاليا، لأب مصري وأم إيطالية.

2- صلاح ورتشارد في الأهلي
وكان صلاح وشقيقه ريتشارد انضما لقطاع الناشئين بالأهلي على هامش اختبارات أجراها قطاع الناشئين بالنادي الأحمر، في شرم الشيخ أثناء إجازة قضتها الأسرة عام 2016 ولفت ريتشارد الأنظار مع فريق مواليد 2002 بالأهلي، وكذلك شقيقه مع سامر عبدالرحمن المدير الفني لفريق الأهلي 2002 في هذا الوقت.

3- العودة إلى إيطاليا
وقرر صلاح الدين وريتشارد العودة مرة أخرى إلى إيطاليا بعد تلقيهما دعوة لقضاء معايشة في نادي أودينيزي وانضم اللاعبان لقطاع الناشئين ولفت صلاح باشا علي وجه الخصوص الأنظار إليه بقوة مع فريق الشباب بالنادي الإيطالي.



4- مسيرة ناجحة مع شباب أودينيزي
أحرز صلاح باشا، 9 أهداف في مباريات فريقه بدوري الشباب الإيطالي تحت 19 عاما مما جعله محط أنظار الفريق الأول لأودينيزي.



5- التصعيد مع فريق أودينيزي
وقرر الفريق الأول بنادي أودينيزي قبل لقاء سامبدوريا تصعيد صلاح الدين باشا لمتابعته من جانب المدير الفني لوكا جوتي بعدما خطف اللاعب الأنظار مع فريق الشباب بالنادي لرتدي اللاعب الرقم 68.




6- منتخب الناشئين
وفضل صلاح الدين باشا اللعب منتخب مصر للشباب رغم امتلاكه الجنسية الايطالية وتم استدعاؤه من جانب ربيع ياسين المدير الفني السابق قبل تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكنه اعتذر لظروف ارتباطه بمباريات فريقه.

7- شبيه إبراهيموفيتش
وكانت تقارير إيطالية شبهت اللاعب المصري الصاعد صلاح الدين باشا،بالنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي الحالي.


Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية