رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«لحم غزال» الحلقة 26.. فضيحة مي سليم وعلياء تحاول الانتقام من علي

لحم غزال
لحم غزال
Advertisements
شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادةعبدالرازق، معرفتها بأن علي "شريف سلامة" يعلم كل شىء عن ابنها، وهو من قام بتهريبه للساحل الشمالي، ولم يخبرها بأى شىء عنه نهائيًا.



وتبدأ علياء "غادة عبدالرازق" في التخطيط للإنتقام من على، بعد أن علمت أنه يقوم بمراقبة هاتفها، وتتفق مع أحد رجال المافيا على العودة للعمل في المخدرات.


وشهدت الحلقة فضية "شوق" مى سليم على يد زوها الذى لعب دوره "ياسر الطوبجي" وذلك بعد أن اعترضت على اعطائها أموال، بعد أن أُجبر علي طلاقها.


الحلقة 25 من لحم غزال


شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل لحم غزال محاولة هروب "سيد جلالة" خالد كمال من السجن بعد أن وعده "صبحي" عمرو عبدالجليل بالهروب من السجن، ولكن يتم القبض عليه.


وتشهد الحلقة خلافًا بين كل من "سعيد" محمد شاهين، و"شوق" مي سليم بسبب معرفته كل الأسرار التي تخفيها "غزال" غادة عبدالرازق، وأنها تريد الزواج منه بدون أن تخبره أن شىء عن حياتها السابقة.


ويقوم "سعيد" و"شوق" بإخبار غزال بأن على هو الذى يقوم بإخفاء ابنها عنها، لأنه يقوم بتهريب بضاعة له خلال الفترة الماضية.


الحلقة ٢٤ من مسلسل لحم غزال


وشهدت أحداث الحلقة ٢٤ من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق هروب غزال من محاولة القبض عليها بعد أن علم رجال الشرطة الفيلا التي تختبئ فيها.


وتقرر غزل الذهاب لعلي كي يساعدها في الحصول علي مخبأ آخر لحين الوصول إلي زوجها الذي جعلها متهمة في كل هذه القضايا، وتحاول الوصول لابنها.



وشهدت الحلقة إجبار ياسر الطوبجي الذي يلعب شخصية زوج شوق التي تلعب دورها الفنانة مي سليم علي طلاقها بعد أن قامت بتصويره وهو يعتدي علي ابنته.

أحداث الحلقة ٢٣ من لحم غزال


شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق اعتراف "سيد جلاله" خالد كمال على "صبحي" عمرو عبدالجليل بأنه قام قام بقتل شقيقته وأولادها بعد أن هددته بكشف حقيقة مقتل مأمون الذي جسد دوره الفنان أحمد خليل.

أبطال لحم غزال

ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق كل من وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح، "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق.

وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني، وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية