رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

جانب من الحمله
جانب من الحمله
Advertisements
أكد العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا ، على المتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لأعمال التنظيم ووقف أى عمل مخالف فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مع عدم السماح لاحد بالتعدى على الرقعة الزراعية ، مع تطبيق القانون بكل حزم والضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه بمخالفة القوانين المنظمة. 

إزالة حالة تعدى فى المهد
وفى هذا السياق أكد، حمادة جمعة رئيس قرية دمشير إنه تم إزالة حالة تعدى فى المهد على الأراضى الزراعية بمساحة قيراط بقرية ههيا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وعمل المحاضر اللازمة وتحويل المخالف للنيابة العسكرية، مع عدم السماح لاحد بمخالفة القانون.

رفع 210 طن من مخلفات
وجدير بالذكر أكد العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا أن الوحدة المحلية لقرية البرجاية فى قطاع البيئة تمكنت من رفع 210 طن من مخلفات و قمامة من بالقرية وتوابعها وتم نقلها إلى المقلب الوسيط ومن ثم إلى الظهير الصحراوي.

تركيب 30 كشاف
وأضاف أبو كريشة، كما تم تركيب 30 كشاف ليد جديد وصيانة 10 آخرين بتركيب 19 لمبات ليد وصيانة ، وخليتني كهربائية ضمن الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة الإنارة.

وتابع: أن الحمله تمكنت من إزالة حالة تعدى فى المهد على الأراضى الزراعية بمساحة ٨٠م وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وعمل المحاضر اللازمة قانونا، كما تم تحرير 30 محضر بيئة ضمن الإجراءات المتخذة لرفع كفاءة منظومة النظافة.

و إختتم ابو كريشة قائلاً : تم عقد ندوة لحث الشباب عن العمل تحت عنوان الكفاح عمل بقاعة الوحدة المحلية لقرية البرجاية ، مؤكدا على استمرار العمل لتقديم خدمة متميزة للمواطن.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية