رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد ناجي: قمة الليلة قد تمتد لثلاث ساعات بسبب "الفار"

أحمد ناجي
أحمد ناجي
Advertisements

قال أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني الأسبق، ومدرب حراس نادس سموحة الحالي، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قد تمتد فى توقيتها لتتخطي الساعة والنصف، وقد تصل مدتها إلى ساعتين أو ثلاث ساعات، حيث سيكون طاقم التحكيم بقيادة محمود البنا مضطرا إلي الرجوع للفار كل دقيقة وإيقاف المباراة من أجل التأكد من صحة قراراته وإرضاء الفريقين.



علي لطفي حارس جيد
وقال أحمد ناجى فى تصريحات إذاعية: "غياب الشناوى مؤثر فى الأهلى، ولكن على لطفى لعب مباريات كثيرة ضد الزمالك بقميص إنبى، وكنا نضمه للمنتخب لتألقه فى مواجهات الزمالك، والأهلى أقوى من إنبى".

جنش الأجهز
وأضاف أحمد ناجى: "جنش هو الأجهز لحماية عرين الزمالك أمام الأهلى، لأنه يؤدى بصورة طيبة بالفترة الأخيرة".

وتابع مدرب حراس سموحة: "التهيئة النفسية لعلى لطفى قبل مشاركته فى القمة مهمة للغاية، مباراة القمة نتيجتها خارج التوقعات مهما كانت الغيابات فى صفوف الناديين".

وأكمل مدرب حراس مرمى الأهلى الأسبق: "مباراة القمة الليلة مدتها ثلاث ساعات، كل دقيقة هنروح للفار".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في مباراة القمة 121 مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك
وتنطلق صافرة مباراة القمة 121 بين الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة تحت الأضواء الكاشفة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتمتاك قناة أون تايم سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة قناة ONTIMESPORTS1

موقف الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز
ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة، بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمه.

آخر قمة بين القطبين
وتعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، هي القمة الأخيرة التي جمعت القطبين.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 وتوج الأحمر باللقب التاسع في مسيرته الأفريقية بدوري الأبطال بعد نجح محمد مجدي أفشة في إحراز هدفًا قاتلا للنادي الأهلي  في الدقيقة 86 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدما تقدم عمرو السولية للاهلي وتعادل شيكابالا بالهدف الأول للزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية