رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حزنا على مغادرة زوجته لـ عش الزوجية.. انتحار عامل شنقا داخل شقته بالوراق

انتحار عامل بالوراق
انتحار عامل بالوراق
Advertisements
أقدم عامل على الانتحار بشنق نفسه داخل شقته بمنطقة الوراق حزنا على مغادرة زوجته عش الزوجية والذهاب إلى والدها بعد نشوب خلافات بينهما، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 


انتحار عامل بالوراق


وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الوراق، يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة عامل مشنوقا داخل شقته بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثورعلى جثة عامل معلقة بحبل فى غرفة نومه وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


خلافات زوجية


وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى أقدم على الانتحار شنقا حزنا على مغادرة زوجته عش الزوجية والذهاب إلى والدها بعد مشوب خلافات بينهما، ولا توجد أى شبهة جنائية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


منظمة الصحة العالمية



ووفق إحصاءات منظمة الصحة العالمية، يموت شخص كل 40 ثانية منتحرًا، ومقابل كل شخص منتحر يوجد أكثر من 20 شخصًا حاولوا الانتحار، ويبلغ عدد المنتحرين سنويا 800 ألف منتحر، مع ملاحظة عدم تسجيل كثير من حالات الانتحار لأسباب تتعلق بالثقافة المجتمعية وعدم إفصاح الأهل بأن الوفاة كانت انتحارا.


ووقعت عدة حالات انتحار في بعض المحافظات من بينهما القاهرة واسيوط والجيزة والغربية ، من أبرز الوقائع أمرت نيابة حلوان الجزئية بحفظ التحقيقات لعدم وجود شبهة في واقعة انتحار سائق شنقًا داخل مسكنه بدائرة القسم، وذلك حزنًا على وفاة زوجته الثانية. 


تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث حلوان، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على سائق مشنوقا داخل مسكنه بمنطقة كفر العلو بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة "محمود حسين اللاهوني" الشهير بـ"رجولة" سائق ميكروباص، في العقد الثالث من العمر، معلق في سقف غرفته، ويرتدي كامل ملابسه، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتوفى دخل في حالة نفسية بسبب حزنه على وفاة زوجته منذ شهر مما دفعه للتخلص من حياته.

كما انتحار فى وقت سابق  شاب يعمل سائقًا بإحدى شركات النقل بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بسبب خسارته مبلغ 50 ألف جنيه في لعبة مراهنات إلكترونية بالساحل .
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية