رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادي دمنهور يتسلم الشيك الثاني من قيمة بيع أحمد متعب لـ"مصر المقاصة"

دمنهور
دمنهور
Advertisements

تسلم مسئولو نادي دمنهور برئاسة إيهاب عبدالله الشيك الثاني من مسئولي نادي مصر المقاصة الذي يقدر بـ400 ألف جنيه من قيمة بيع أحمد متعب صانع ألعاب الفريق السابق  مقابل 800 ألف جنيه.



ويعول مجلس إدارة علي هذا الشيك في حل العديد من الأزمات التي واجهت الفريق  مؤخراً ومن بينها التأخر في صرف رواتب الجهاز الفني واللاعبين فضلاً عن بقية مقدمات العقود المستحقة للاعبين منذا فترة وأيضاً صرف المستحقات المالية المتأخرة لجميع الألعاب المختلفة  بجانب رواتب العاملين المتأخرة بالنادى خلال الفترة الماضية.

وكان مجلس إدارة دمنهور وافق على بيع أحمد متعب صانع ألعاب الفريق  لنادي مصر المقاصة مقابل 800 ألف جنيه. 

الشيك الثاني من مصر المقاصة 


واستلم مسئولو دمنهور  قيمة الشيك  الأول بـ400 ألف جنيه في شهر فبراير الماضي وتم استلام الشيك الثاني مؤخرا من مجلس إدارة نادى مصر المقاصة بنفس قيمة الشيك الأول  

نتيجة مباراة دمنهور ضد الحمام 

وكان الفريق الأول حقق فوزا ثميناً أمس علي الحمام بهدف مقابل لا شيء ليخطف ثلاثة نقاط غالية جدا في إطار البحث عن الهروب من شبح الهبوط بترتيب جدول المجموعة الثالثة بحري.


يُذكر أن دمنهور يحتل المركز الحادي عشر بترتيب المجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني برصيد 16 نقطة.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وحسب اللائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما حصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية