رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاتحاد "المجروح" يواجه وادي دجلة بالدوري

فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
Advertisements
يواجه الاتحاد السكندرى، فريق وادى دجلة في تمام الخامسة عصر اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


 ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء بعد الخسارة من أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدورى فيما خسر وادى دجلة من مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للمسابقة.
 
ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 4 وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً وما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة.

فيما يحتل وادى دجلة المركز الأخير برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 12 مباراة فاز في لقاء وتعادل في 4 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا وما زال لديه مباراتان مؤجلتان.



 
وينوي حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، إجراء تغييرات في تشكيل الفريق، خلال مواجهة وادي دجلة.

واستقر حسام حسن، على إجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق خلال المباراة المقبلة، في ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين وهو ما ظهر جليًا خلال مواجهة اسوان الأخيرة.

وسيعود مروان عطية، لقيادة خط وسط الاتحاد، في المباراة المقبلة بجوار أحمد نبيل مانجا، كما سيعود كريم يحيى، لشغل الجبهة اليمنى.

كما استقر حسام حسن، على الدفع باللاعب محمد الصباحي، في مركز الجناح الأيمن على حساب فوزي الحناوي. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية