رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأشعة تحسم مشاركة رباعي سيراميكا أمام الاتحاد

فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا
Advertisements

أكد الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي لنادي سيراميكا كليوباترا، خضوع رباعي الفريق محمد إبراهيم وعبد الله محمود وكوامي بونسو ومحمود نبيل لآشعة مقطعية وفحص طبي، من أجل تحديد حجم الإصابة التي يعاني منها كل لاعب، قبل تحديد موقف كل منهم من المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات الرسمية.



اصابات رباعي سيراميكا
وعانى محمد ابراهيم من آلام العضلة الخلفية في لقاء غزل المحلة الماضي، وهي نفس شكوى محمود نبيل وأبعدته عن لقاء المحلة، بينما اشتكى عبد الله محمود من آلام في منشأ العضلة الأمامية خلال مباراة الغزل، ونفس الإصابة تعرض لها كوامي بونسو في وقت سابق.

موعد لقاء سيراميكا والاتحاد 
ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة الاتحاد السكندري، في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.



ترتيب سيراميكا بالدوري

سيراميكا كليوباترا يتواجد في المربع الذهبي، ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 14 نقطة، بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على حساب غزل المحلة بهدفين دون رد.

خلطة محمد ابراهبم وصالح جمعة 
ويرى هيثم شعبان، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الانسجام والتناغم بين نجمي الفريق محمد إبراهيم وصالح جمعة هو السبب وراء تألق الفريق ودخوله المربع الذهبي بالدوري الممتاز.

سر صالح جمعة ومحمد إبراهيم 
وقال هيثم شعبان: محمد إبراهيم وصالح جمعة لاعبان في غاية الأهمية للفريق، وكان البعض يؤكد صعوبة لعبهما سويا داخل الملعب، ولكن الجهاز الفني نجح في ذلك بشكل طبيعي، وبات جمعة وإبراهيم ركيزتان أساسيتان في الملعب، ويؤديان واجبات مختلفة وكلاهما مؤثر بدرجة كبيرة جدا داخل الفريق.

وأضاف المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا: "صالح جمعة ومحمد ابراهيم يتمتعان بمرونة تكتيكية كبيرة، ومحمد إبراهيم يشارك كجناح أيسر أو مهاجم صريح، على اعتبار أننا نتمتع بلا مركزية في الشق الهجومي، وتزامن ذلك مع إشراك صالح جمعة في مركز 10 أو 8.

وتابع: اللياقة البدنية الكبيرة لمحمد إبراهيم جعلتنا نشركه في مركزي 6 و8 ويلعب ديفندر بوكس تو بوكس، وصالح يجيد في كل المراكز التي نشركه بها.

التزام صالح جمعة
وعن صالح جمعة نفسه قال المدير الفني: "صالح جمعة ملتزم دفاعيا بشكل كبير للغاية، وظهر ذلك بقوة في لقاء غزل المحلة الأخير، كان يقوم بضغط عال في كل مكان بالملعب، وفاز بكل الالتحامات التي اشترك بها، بل وكان يستحوذ على الكرة، كما أن المطاردات في المساحات الواسعة كانت في صالحه تمامًا، فكان دوره الدفاعي والهجومي بارزًا".

وأكمل هيثم شعبان حديثه: "صالح جمعة لديه دور مجتمعي كرياضي داخل الفريق، لاعبو سيراميكا كليوباترا بشكل عام ملتزمون بهذا الدور تجاه المجتمع كرياضيين، هو من أوائل اللاعبين الذين لا يتأخرون عن هذا الدور الذي يشرف عليه كابتن الفريق عامر عامر، ولا يتأخر في المساعدة للحالات الاجتماعية، فاللاعبون مهتمون بالدور المجتمعي ويؤدونه بشكل منتظم".

واستطرد: "الفريق يتدرب صباحًا في بعض الأوقات، صالح من أوائل اللاعبين الذين يتواجدون في التدريب، ويخوضه بكل قوة، ويعمل على تطوير نفسه ويركز في كل التدريبات البدنية والفنية، ولقد وعدت من قبل أن يعود صالح جمعة بكل قوة، وأعد بعودة صالح جمعة إلى المستوى الذي يؤهله إلى الانضمام للمنتخب، كما أنني أعد بمستوى عال لمحمد إبراهيم يؤهله إلى الانضمام للمنتخب أيضًا".

واختتم المدير الفني: صالح جمعة يقدم مستوى بدنيًا كبيرًا، ولعب مباراتين كاملتين في مدة لا تتجاوز ثلاثة أيام، وظهر بشكل قوي، وهو مؤثر في أداء الفريق بكل اللقاءات التي لعبها خلال الفترة الماضية عقب عودته مباشرة من الإصابة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية