رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يا مستعجل فراقي.. تقترب من 200 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة |فيديو

المطرب محمد ثروت
المطرب محمد ثروت
Advertisements
طرح النجم محمد ثروت أغنية جديدة بعنوان: "يا مستعجل فراقي"، والتي تُعد أولى أغاني ألبومه الجديد الذي انتهى من تسجيله مؤخراً.

وعاد ثروت إلى جمهوره من خلال تلك الأغنية بعد غياب استمر لسنوات بعيداً عن الساحة الغنائية، حيث حققت الأغنية ما يقرب من 200 ألف مشاهدة عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" في أقل من 24 ساعة.

واحتفل الملحن والمطرب محمد رحيم بأغنية ثروت الجديدة، حيث أنه من قام بتلحينها ووضع التوزيع الموسيقي لها، هذا بجانب إشرافه الكامل على تسجيل الأغنية التي كتبها الشاعر الغنائي تامر حسين. 

وكشف محمد ثروت أن أغنية "يا مستعجل فراقي" تعد أول بشائر ألبومه الجديد، الذي قرر إطلاق أغنياته فرادى على فترات متقطعة خلال العام الجاري، أول ألبوم رسمي بعد سنوات طويلة منذ آخر ألبوماته "من طول ما بفكر فيك". 

محمد ثروت ممثل ومطرب وملحن، يمتد مشواره الفني لبدايات السبعينيات، حفر اسمه في مسامع جمهوره المصري بأشهر أغنياته "حكتب جواب" و"ورق الشجر"، بجانب أغنياته الدينية، ولمسته الخاصة في أغاني الأطفال والأعمال الوطنية، ولقبه الجمهور بصوت مصر. 

كما لحن له كبار الملحنين من الزمن الجميل، وعلى رأسهم موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ومحمد الموجي منير مراد ومحمد سلطان وحلمي بكر وعمار الشريعي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية