رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة الفنان أشرف صالح بأزمة قلبية مفاجئة

الفنان أشرف صالح
الفنان أشرف صالح
Advertisements
توفي صباح اليوم الجمعة، الفنان أشرف صالح، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وأعلن الفنان منير مكرم خبر وفاة أشرف صالح عبر حسابه الرسمي على موقع  "فيس بوك"، داعيا له بالرحمة والمغفرة.


فيما نعاه أيضاً الفنان محمود عزت، حيث قال فى منشور له على فيس بوك :"الفنان أشرف صالح، زميلي ودفعتي بمسرح الطليعه في ذمة الله، ألف رحمه ونور عليك يا حبيبي يا محترم"

الفنان /أشرف صالح زميلي ودفعتي بمسرح الطليعه في ذمة الله ألف رحمه ونور عليك يا حبيبي يا محترم ،
Posted by Mahmouud Ezzat on Friday, 29 January 2021



يذكر أن أشرف صالح، ممثل مصري، بدأ نشاطه الفني في التسعينيات، وعمل بالسينما والدراما والسهرات التليفزيونية، وأدى أدوارا ثانوية مساعدة أغلبها دور الجرسون.

ومن أفلامه "لهيب الانتقام"1993 و"التحويلة"، و"عيش الغراب "، و"أصحاب ولا بزنس"، و" عوكل "، و" العالمي"، ومن المسلسلات التى اشترك بها "الأبطال"، و" الكومي"، و"إمام الدعاة".

ومسلسل " إمام الدعاة " يعد من أبرز أعماله الناجحة وهو من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي عام 2003، ومنح حق تنفيذ الإنتاج لمطيع زايد والمسلسل تأليف بهاء الدين إبراهيم وإخراج مصطفى الشال، وقد تم تصويره في مدينة الإنتاج، و بطولة حسن يوسف، عفاف شعيب، محمد الدفراوي، سميرة عبد العزيز، منال سلامة، محمد عبد الجواد، مروة عبد المنعم، مفيد عاشور ، سوسن بدر.

أما مسلسل الكومي الذى جسد صالح دوراً فيه، قام ببطولته ممدوح عبد العليم وإلهام شاهين وهشام سليم ورجاء حسين ومحمود الجندي ومحمد الشقنقيري ووفاء عامر وغيرهم من النجوم.

وتحكي قصة المسلسل حول شاب صعيدي يحلم أن يصبح غنيًا ولكن الظروف لا تسمح بسبب أنه من عائله فقيرة ويفكر في الذهاب إلى القاهرة حتى يعمل هناك وتدور احداث المسلسل في اطار درامي.

أما مسلسل الأبطال فهو من جزئين و يؤرخ للحملة الفرنسية على مصر في عام 1798 بقيادة الجنرال الفرنسي نابليون بونابرت، مع التركيز على تأثير الوجود الفرنسي على المصريين، وأوجه المقاومة التي قام بها كافة أطياف المصريين ضد قوات الاحتلال ومن بينهم أهالي رشيد ورجال الجامع الأزهر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية