رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على ترتيب سيراميكا كليوباترا والجونة قبل مواجهتهما اليوم

فريق الجونة
فريق الجونة
Advertisements
يلتقي في الثانية والنصف عصر اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني هيثم شعبان أمام نظيره الجونة بقيادة مديره الفني رضا شحاته.


ومن المنتظر أن يقام اللقاء على استاد السويس ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم. 

سيراميكا كليوباترا يخوض لقاء اليوم محتلاً المركز التاسع برصيد 11 نقطه جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في لقاءين .

فريق سيراميكا الصاعد حديثاً للدوري الممتاز استطاع احراز9 اهداف ومني مرماه ب 8 اهداف  فيما يحتل الجونة المركز الثالث برصيد 18 نقطه بعد الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 وخسر مباراة وحيدة احرز الجونة 10 اهداف فيما تلقت شباكة 4 اهداف. 

وكانت  لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد اعلنت أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز، على النحو التالي:

سيراميكا كليوباترا والجونة
محمود بسيوني "حكم ساحة"، عادل ماهر "مساعد أول"، عمران فريج "مساعد ثان"، تامر جمعة"حكم رابع"، نادر قمر الدولة "حكم فيديو"، محمد التابعي "مساعد حكم فيديو" .

وادي دجلة وأسوان
أحمد حمدي "حكم ساحة"، محمد سعيد "مساعد أول"، كريم السعيد "مساعد ثان"، سيد فرج "حكم رابع"، محمود ناصف "حكم فيديو"، أحمد فهيم "مساعد حكم فيديو" .

الإنتاج الحربي والمصري
إبراهيم نور الدين "حكم ساحة"، أحمد عبد الغني "مساعد أول"، خالد رمضان "مساعد ثان"، علاء حافظ "حكم رابع"، محمد عباس قابيل" حكم فيديو"، محمد يوسف "مساعد حكم فيديو" .

وعقد مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم اتفاقا مع الإدارة العليا لشركة ميديا برو الإسبانية على منحها مهلة ثلاثة أشهر للوفاء بمتطلبات الاتحاد المصري في تقنية حكم الفيديو المساعد VAR وتحسين الخدمة المعمول بها لحين الانتهاء من كافة المتطلبات وفق المواصفات التي حددها الاتحاد المصري خلال المناقصة التي أجريت في هذا الشأن.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية محمد الشواربي وأحمد حسام عوض وبحضور عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام الأفريقية .

كما قررت الشركة بعد الاستماع لمشاكل التطبيق تعيين مفوض من جانبها للتواصل المباشر بين الشركة في إسبانيا والاتحاد المصري، فيما كلف الاتحاد المصري أحمد حسام عوض عضو اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد مفوضا للتعامل مع إدارة الشركة. 

كما حرصت الشركة العالمية خلال الاجتماع على الاعتذار عن أي قصور خلال الفترة الماضية وتعهدت بالوصول بتطبيق التقنية في مصر إلى أفضل مستوى يرضى عنه المشجع المصري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم  استقبل وفدا من إدارة شركة ميديا برو الإسبانية حضر خصيصا من إسبانيا لبحث مشاكل تقنية VAR وتشكل الوفد من: فرانسيسكو خوسيه عن ميديا برو العالمية ، عمر بليت  عن ميديا برو  الشرق المستقبل وطن، ومحمد بو عيطة  عن اي في اس الشرق الاوسط المصنعة لانظمة  تقنية حكم الفيديو المساعد، حيث تم بحث المشاكل الفنية والإجرائية والتعاقدية وسط حرص الجانبين على حل المشاكل العالقة.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطاباً لاتحاد الكرة يؤكد فيه استمرار أحمد مجاهد رئيساً للجنة الثلاثية التي تُدير الجبلاية حتى 31 يوليو المقبل، ولحين إجراء انتخابات للاتحاد.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية