رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يسرا اللوزي تلقن متابع لها درسا في الأخلاق بعد تنمره على ابنتها

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي
Advertisements
لقنت الفنانة يسرا اللوزي متابع لها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام درسا في الأخلاق، عقب تنمره على ابنتها حيث وصفها في تعليق بأنها بـ"أم الطرشة".


وكتبت يسرا اللوزي على صفحتها بموقع الصور الشهير إنستجرام عقب حلقتها فى برنامج "معكم" على قناة CBC مع الإعلامية منى الشاذلي، "سعدت جداً بردود الأفعال الجميلة تجاه حلقتي مع الإعلامية منى الشاذلي بالاشتراك مع الدكتورة رنيم حسن من مبادرة "حادي بادي" والدكتور سامح يسري من "هيئة إنقاذ الطفولة" بمصر شكراً لجمهوري العزيز و لكل من ساهم في نجاح هذه الحلقة".

ورد أحد متابعي صفحة الفنانة يسرا اللوزي على إنستجرام قائلًا: "ماشي يا أم الطرشة"، وجاء رد الفنانة عليه درسًا في الأخلاق حيث قالت: "شكرًا على ذوق حضرتك، أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح، أولا المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع وليس الطرش أو البكم".

وأضافت: "ثانيًا أحب أعبر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء، لأنها علمتنى حاجات كتيرة جدا وبقيت بني آدمة وأم أحسن بسببها، وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها".

وتابعت: "ثالثا.. البنت الصماء دي هي اللي ألهمتني إني أتكلم في البرامج وأطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعمل لهم كشف سمع عند الولادة، وده المفروض يساهم بشكل إيجابي في حياة عائلات كتير وهيسمح للأطفال الصم وضعاف السمع، إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس وما يبقوش عبء على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا في المجتمع (المريض للأسف)".

وأنهت الفنانة يسرا اللوزي في ردها على المتنمر: "الطفلة الصماء دي، ليها إنجازات أثرت على شعب كامل، رغم إن عمرها 6 سنين، ياريت توضح لي بقى.. حضرتك أنجزت إيه فى حياتك؟.. شكرًا".


وانهالت تعليقات الإشادة للفنانة يسرا اللوزي عقب ردها على المتنمر حيث قال أحد متابعيها: "ردك دليل على رقيك وأخلاقك العالية وإن كان الأفضل إنك ما تلتفتيش للتعليقات السلبية السخيفة دى. ويا رب يبارك لك في بنوتك وإن شاء الله هتشوفيها إنسانة مهمة جدا في المجتمع".

وقال آخر"أنتِ إنسانة رائعة بجد ما شاء الله ربنا يبارك فيكِ وتفرحي ببنوتك وتشوفيها أحسن حاجة"، وتابع ثالث: "أنتِ جميلة ما شاء الله اللهم بارك وتستاهلي كل خير وع طبيعتك مش مصطنعة ولا بتاعة شو".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية