رئيس التحرير
عصام كامل

أمير كرارة يشيد بمشاركة أصالة في "الاختيار": وجودك شرف وإضافة

مسلسل الاختيار
مسلسل الاختيار

أشاد الفنان أمير كرارة من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "انستجرام"، بمشاركة النجمة السورية أصالة في مسلسل "الاختيار" من خلال أغنية "سلام سلام " والتي غنتها في الحلقة الأخيرة للمسلسل. 

وعلق أمير كرارة على فيديو أغنية "سلام سلام"، والتي نشرتها أصالة، قائلا: "‏‎وجود فنانة عظيمة زيك في أي عمل شرف وإضافة ليه".

وكانت أصالة علقت على أدائها لأغنية الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار قائلة: "‏تشرّفت اليوم وكثيراً سَعدتّ.. باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم..الّذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظام..وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا..حياتهم كانت فداء لحياتنا..وهذا الشّرف لايناله إلّا أحبّاء الله".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

وتناول مسلسل "الاختيار" حياة العقيد أحمد صابر المنسى  قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء.

الجريدة الرسمية