رئيس التحرير
عصام كامل

أبو تريكة: أقضي الحجر في مشاهدة ميسي وأهدافي بالزمالك.. وهذه أفضل مباراة للمنتخب

محمد أبوتريكة
محمد أبوتريكة

أكد محمد أبوتريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، أنه يقضي فترة الحجر الصحي في مشاهدة مبارياته القديمة، مؤكدا أنه شاهد أهدافه التي سجلها في الزمالك أكثر من 3 مرات.

 

وأضاف أبو تريكة في بث مباشر عبر حسابه على إنستجرام، أنه يقضي أوقاتا في مشاهدة أهداف الأرجنتيني ليونيل ميسي وفيديوهات خاصة له، قائلا “بدون الأرجنتيني لا يوجد كرة القدم”.

 

اقرأ أيضا: 

محمد فاروق: عانيت فى الأهلي بسبب كثرة المهاجمين وتمنيت اللعب بجوار "أبو تريكة"

 

وشدد أبو تريكة على أنه اشتاق إلى أبو تريكة اللاعب، مؤكدا أن أفضل مباراة خاضها منتخب مصر في تاريخه كانت أمام البرازيل في كأس القارات 2009 والتي انتهت بخسارة الفراعنة 4-3، قائلا: "البرازيل لعبت اللقاء بكامل نجومها وفي مقدمتهم كاكا الذي كان الأفضل في العالم، لكننا قدمنا أداء رائعا بعدما وبخنا حسن شحاتة مدرب مصر الأسبق بين الشوطين بسبب رهبة اللعب أمام السامبا".

 

وواصل: "الثنائي حسن شحاتة والبرتغالي جوزيه من أفضل المدربين الذين تدربت معهم، كانا يعرفان مفاتيح شخصيتي ويخرجان أفضل ما لدي برفع الضغوط عن كاهلي وحثي على الاستمتاع بما أقدم".

 

ويرى أبوتريكة أن كرة القدم ستعود للعب الجماعي الذي يراه السلاح الأهم والأقوى لكن بعد اعتزال الثنائي ميسي ورونالدو لما يملكاه من إمكانيات فردية عالية ترجح كفة أي فريق.

الجريدة الرسمية