رئيس التحرير
عصام كامل

أول تعليق من محمد رمضان على استشهاد المنسي في "الاختيار"

محمد رمضان والشهيد
محمد رمضان والشهيد احمد المنسي

تفاعل الفنان محمد رمضان مع الحلقة 28 من مسلسل “الاختيار” التي شهدت استشهاد المقدم أركان حرب أحمد المنسي قائد كمين البرث بشمال سيناء والذي جسَّد دوره الفنان أمير كرارة.

وقال “رمضان” عبر صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”: ”طبعًا شرف عظيم إني عرفت القائد أحمد المنسي شخصيًا هو وعائلته الكريمة وابنه البطل الصغير وشرف ليا إني حضرت جنازته أو الزفة بتاعتوا إلى الجنة ونعيمها إن شاء الله”.  

وتابع ملايين المصريين والعرب مسلسل “الاختيار” كما تفاعلوا مع الحلقة 28 من المسلسل والتي شهدت استشهاد المنسي وزملائه بعد الهجوم الإرهابي الغادر بعد أن سطروا بأجسادهم ملحمة بطولية للدفاع عن الأرض شهد لها العالم.

وعرضت الحلقة ملحمة وبطولة غير مسبوقة، قادها البطل المقاتل العقيد أحمد صابر محمد على منسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، ومعه عدد من أفراد الكتيبة في كمين” مربع البرث “، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو عام 2017.

وعجّت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات ملحمية بعد مشاهدة الحلقة، مشيدة بالأدوار البطولية  التي قامت بها أفرد القوات المسلحة المصرية في مواجهة العناصر التكفيرية ومدى التضحيات التي يقدمونها من أجل المحافظة على الوطن من قوى الظلام الغاشم.

ونشر رواد مواقع التواصل العديد من الصور والتعليقات تحيةً للشهداء وتقديرا للدور البطولي في الدفاع عن وطنهم ومواجهة الإرهاب في سيناء.

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار ، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى ، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

 

 

 

الجريدة الرسمية