رئيس التحرير
عصام كامل

زيدان: الفوز بالألقاب في الجينات الوراثية لنادي ريال مدريد | فيديو

فيتو

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن النادي الملكي سيسعى للفوز بكافة الألقاب الممكنة لأن ذلك في جينات النادي (DNA) وذلك في أول مقابلة بعد استئناف التدريبات.

وقال زيدان لقناة النادي: ”يسعدني أن أتمكن من العمل مع لاعبي فريقي بعد ستين يومًا من الغياب. كلنا سعداء بالعودة ، لقد خططنا للتدريب البدني في المنازل. لقد كانوا في حالة جيدة“.

https://twitter.com/realmadriden/status/1263112939940298755

وأضاف: ”يجب أن تفكر بشكل إيجابي. يرى اللاعبون أن هناك 11 مباراة متبقية ويريدون الانتهاء منها بقوة للفوز باللقب. إن الفوز بالألقاب في الحمض النووي للنادي“.

ريال مدريد يعود للتدريبات الجماعية للمرة الأولى

وعن التدريبات قال: ”يسعدنا أن نكون معا، لنستمتع بما نحب. لقد كان الأسبوع جيدا جدا للعمل ، على الرغم من أنه في مجموعات صغيرة ، ولكن يمكننا أن نفعل شيئا أكثر خططية، أرى الفريق أفضل هذا الأسبوع“.

وأضاف: ”أحب التدريب، ولكني أفضل اللعب ، هم (اللاعبون) يتطلعون للعب من جديد. علينا التفكير بشكل إيجابي لأننا محظوظون بالعودة إلى العمل، يتطلع اللاعبون الآن إلى استغلال الوقت والاستمتاع به“.

 

 

 

 

وبدأت فرق الدرجتين الأولى والثانية في إسبانيا التدريبات في مجموعات تصل إلى عشرة لاعبين اعتبارا من يوم الإثنين، بينما قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني إنه يأمل أن يُستأنف الموسم بدءا من 12 يونيو المقبل.

 

يذكر أن ريال مدريد بطل أوروبا 13 مرة يتأخر بفارق نقطتين عن برشلونة في صدارة الليجا قبل توقف المسابقة في منتصف مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا.

الجريدة الرسمية