رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط محاولة تهريب مخدر وزيت الحشيش داخل طرد "سماعات كمبيوتر" بمطار القاهرة

ضبط تهريب مخدر وزيت
ضبط تهريب مخدر وزيت الحشيش بجمارك الطرود البريدية

تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة للطرود البريدية بمطار القاهرة الدولي برئاسة شريف حبيب، من ضبط  محاولتى تهريب من مخدر وزيت الحشيش الممنوع تعاطيه أو تداوله أو استيراده.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود المصدرة بجمرك D H L برئاسة عبير السيد مدير الجمرك وبناء على مذكرة مشتركة من إدارة الجمرك ومباحث المخدرات والبحث الجنائية بالاشتباه فى مشمول البيان الجمركي رقم 4463 لسنة 2020 المصدر إلى الكويت باسم "م . ح . ح" وهو عبارة عن سماعات كمبيوتر "وحدة رئيسية و2 سماعة صغيرة" .

"كتب التاريخ بدايته".. مصر للطيران تهدي الأغنية لمحاربي "كورونا"

وأضافت المصادر أنه تم تشكيل لجنة جمركية ضمت كل من إيهاب أحمد مدير إدارة الحركة ومحمد على مأمور الحركة لفتح الطرد فتبين أن بداخله 3 لفة بها مادة بنية يشتبه أن تكون مادة الحشيش المخدر بوزن 265 جرام .

 

 

وأشارت المصادر الي أنه تم ضبط محاولة ثانية لتهريب زيت الحشيش وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود الوارة بجمرك D H L وتم الإشتباه فى مشمول بوليصة الشحن رقم 15502801791 ومشمولها طرد فلتر بوز 200 جرام وارد من البحرين بإسم "ع . م".

 

 

وتم تشكيل لجنة جمركية ضمت كل من أحمد مجدى رئيس الوردية ومحمد شعبان مأمور الحركة وياسر شوكت عبدالوهاب سعد رئيسى قسم التعريفة لمعاينة الطرد الطرد، فتبين أن بداخله كيس قضى اللون به 20 مبسم سجائر إلكترونية بها مادة سائلة "زيت الحشيش المخدر" .

 

 

قرر طارق خلف رئيس الإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضرى ضبط جمركى وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة .

الجريدة الرسمية