رئيس التحرير
عصام كامل

تقاير مغربية: كاف يصدم الرجاء والوداد بمكافأة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أحمد أحمد
أحمد أحمد

أشارت تقارير مغربية إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" صدم فريقي الرجاء والوداد بشأن مكافآت تأهلهما إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا لموقع "le 360" فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم صدم فريقي الرجاء والوداد بصرف مبلغ 350 ألف دولار فقط، لكل منهما، بدلا من 550 ألف دولار.

وأضاف الموقع المغربي أنه كان من المفترض أن يحصل الفريقان على 550 ألف دولار في الدفعة الثانية، من مكأفاة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

"الأهلي" يتسلم ٣٥٠ ألف دولار من كاف ويشكر أبوريدة

وتابع: "حصل فريقا الرجاء والوداد على مبلغ 100 ألف دولار لكل منهما كدفعة أولى، وفي الدفعة الثانية حصلا على 350 ألف دولار، في الوقت الذي كان يعتقد مسئولو الفريقين أنهما سيحصلان على مكافأة التأهل للمربع الذهبي كاملة محددة في 550 ألف دولار".

وأكد أنه يجهل مسؤولو الوداد والرجاء السبب الذي دفع الاتحاد الأفريقي إلى تقليص منحة التأهل، خاصة وأن الكاف حاليا يحتفظ بمبلغ 400 ألف دولار لكل فريق، من أصل 850 ألف دولار.

أوضح التقرير أن الرجاء يعول الحصول على منح تأهله إلى نصف دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية للأندية، من أجل توفير سيولة كافية لأداء مستحقات لاعبيه، ومنح توقيعهم.

يذكرأن الوداد سيواجه نظيره الأهلي، والزمالك سيواجه الرجاء في دور نصف نهائي البطولة القارية، والتي لم يحدد موعدهما بعد، بسبب توقف النشاط الرياضي لتفشي وباء كورونا.

الجريدة الرسمية