رئيس التحرير
عصام كامل

طلاب أولى ثانوي بمطروح يؤدون امتحان اللغة العربية إلكترونيا | فيديو

فيتو

بدأ طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة مطروح امتحانات نهاية العام الدراسي من المنازل عبر أجهزة التابلت الخاصة بهم وذلك حرصا على سلامتهم ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩.

ورصدت "فيتو" بدء طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات نهاية العام الدراسي من المنازل الساعة ١٢ ظهرا وذلك حسب الترتيب والتنسيق الذي وضعته وزارة التربية والتعليم للحفاظ على سرعة الموقع بتقسيم المحافظات ، حيث من المقرر أن يؤدي امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة مطروح 1841 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة. 

 
 
 

لمّة العيلة في زمن الكورونا.. طبيب وزوجته الممرضة وشقيقها يكافحون الفيروس في النجيلة | صور

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي (مايو 2020) والفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن المحافظات تنقسم إلى مجموعتين ، على أن تؤدي المجموعة الأولى الامتحان في الفترة بين الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة 12 ظهرا حتى 3 عصرا مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة ويمكن للطالب بدء الامتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة.

 
الجريدة الرسمية