رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم المال في المنام وعلاقته بالتخلص من المشاكل والهموم والأحزان

رؤية المال في المنام
رؤية المال في المنام

المال بدونه لا يستطيع الإنسان  الحصول على احتياجاته و لذلك يسعى الجميع للعمل من أجل الحصول على المال، ولكن قد يرى الشخص أنه يجني المال ويحصل على المال في منامه ويبحث عن معنى هذا الحلم .

  إذا رأى شخص في منامه أنه يقوم بالتخلص من النقود أو أنه يقوم بتوزيع  النقود على الأشخاص المحيطين به دل ذلك على أن هذا الشخص سيتخلص من الهم والحزن والمشاكل التي يعاني منها.

إذا رأى شخص أنه وجد  نقود في طريق  دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من الكثير من المشاكل وتزداد هذه المشاكل كلما كان عدد النقود كبير

     إذا رأى شخص في منامه كمية كبيرة من الأموال ولكنها كانت بعيدة عنه، دل ذلك على أنه سوف يسمع أخبار جيدة وسوف يحصل على الأموال ولكن بعد فترة من الزمن.

إذا رأى شخص في منامه أنه قد فقد ورقة واحدة من المال دل ذلك على أنه سوف يفقد أحد أبنائه.

إذا رأى شخص في منامه أنه قد وجد في يده ورقة واحدة من النقود وهو نائم دل ذلك على أن هذا الشخص قد قام بخيانة ثقة أحد الأشخاص المقربين منه ,وإذا رأى أنه قد حصل على نقود معدنية دل ذلك على أنه سوف يحصل على رزق وخير كثير.

تفسير حلم الكتابة على الجسم في المنام وعلاقتها بالندم والمشاكل وعدم الاستقرار

يقول فقهاء تفسير الأحلام إذا رأت العزباء في منامها أنها تحصل على نقود ورقية دل ذلك على أنها سوف تحصل على شيء ثمين من الذهب أو العقارات أو سوف تحصل على إرث كبير ,واذا رأت انها عثرت على المال المبعثر في الشارع دل ذلك على وقوعها في العديد من المشكلات في الفترة القادمة ولكنها ستقوم بحل هذه المشكلات ,واذا رأت انها حصلت على النقود الورقية فهي  من الرؤى المحمودة لأنها تدل على الرزق والخير الذي ستناله قريباً، ولو رأت أن إحدى الأشخاص الذين تعرفهم أعطاها نقود ورقية دل ذلك على زواجها منه في الحقيقة ,لو رأت في منامها أن ما تملكه من نقود ورقية ضاع ولم تجده فهذا يدل  على أنه يوجد العديد من الفرص أمامها ولكنها لم تستطع أن تستفاد منهم وبالتالي فسوف تخسرهم جميعاً، وتدل تلك الرؤية أيضاً على أن هذه الفتاة لا تجيد التصرف في أمور حياتها وتهدر الكثير من الوقت في أشياء لا قيمة لها ,لو رأت العزباء العاملة في منامها أنها أخذت النقود الورقية من مديرها في العمل دل ذلك على أنها ستحصل على ترقية في العمل أو مكافأة نقدية.

تفسير حلم سقوط المنزل في المنام وعلاقته بقطع صلة الرحم

واذا رأت  أنها أخذت المال من شاب تعرفه في المنام بعد معاناة فهذا دليل على أنه سيتقدم ذلك الشاب للزواج منها وسوف ترفضه في بادئ الأمر ولكن بعد ذلك سيحدث الارتباط بينهم ولو كانت النقود جديدة فهذا دليل على حياتها ستكون سعيدة مع ذلك الشاب ,لو رأت في منامها أنها تقوم بادخار المال فهذا دليل على أن تلك الفتاة ستكون من أصحاب الثروات في المستقبل.

واذا رأت الحامل في المنام أنها تحمل النقود الفضة دل ذلك على أن الله سيرزقها بمولودة أنثى ولو كانت النقود ذهب فهذا يعني أنها ستُرزق بمولود ذكر والله اعلم.

الجريدة الرسمية