رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم سقوط المنزل في المنام وعلاقته بقطع صلة الرحم

سقوط المنزل في المنام
سقوط المنزل في المنام

الكثير منا يري في المنام سقوط منزله او منزل قريب او صديق له  ويستقيظ مقبوض القلب مضطرب ومتوتر خاصة وان السقوط في الواقع ينتج عنه العديد من الضحايا ما بين اموات ومصابين هذا في الواقع اما في الاحلام فسقوط المنزل له عدة تفسيرات مختلفة.

سقوط المنزل في المنام دليل على أن الشخص الحالم سوف يتعرض للكثير من المشاكل الصعبة في القريب  والتي سوف تتسبب في توقف الكثير من مشاريعه.

 اما اذا رأت العزباء سقوط منزلها في المنام دل ذلك علي أنها سوف تتعرض لبعض المشاكل في الحياة العامة كما انها سوف تعاني من مشاكل مع أصدقائها بشكل كبيرويجب عليها الحذر بعض الشئ في تعاملاتها.

واذا رأت المتزوجة في المنام سقوط منزلها   دل ذلك علي أنها سوف تتعرض للكثير من المشاكل مع زوجها والتي قد تصل للطلاق.

اذا رأت المتزوجة في المنام سقف يسقط دل ذلك  على أنها سوف تتعرض لمشاكل بسيطة ولكن سوف تنجح في حلها و إنها سوف تنهي مشاكلها مع زوجها.

واذا رأي الشاب الاعزب في المنام هدم بيته دل ذلك على أنه يعاني من الوحدة والاغتراب في الحياة كما إنه سوف يتعرض للمعاناة من المشاكل.

تفسير حلم الفستق وعلاقته بالنجاح في الحياة

ومن يري في المنام منزل مكون من عدة طوابق ثم سقط بالكامل دل ذلك على أنه سوف يعاني من الاضطرابات النفسية والعصبية في الحياة والتي سوف تقف في حياته بشكل كبير,اما سقوط المنزل بشكل جزئي دل ذلك علي خسارة  الكثير من الفرص في الحياة أما في حالة الهدم الكامل فهو دليل على مشاكل صعبة سوف يتعرض لها.

وهدم منزل الجيران في الحلم دليل على أن الحالم سوف يتعرض لليأس في الحياة  كما سوف يخسر الكثير من الصفقات المربحة أما في حالة قيام الحالم بهدم منزل جيرانه في الحلم دل ذلك على أنه سوف يدخل في الكثير من المشاكل مع جيرانه.

أما من يري أن الجيران تقوم بهدم منزله بالكامل في المنام دل ذلك علي انه سوف يدخل في الكثير من المشاحنات والمعوقات مع جيرانه سوف يتسببون له في الكثير من المعاناة.

تفسير رؤيا ليلة القدر وعلاقتها بسداد الديون وذهاب الهموم

ومن يري في المنام تم هدمه بيته دل ذلك علي قطع صلة الرحم في حياة وكما يدل على انه سوف يتشاجر مع الكثير من المقربين له وسوف يقطع علاقته مع الكثير منهم والله اعلم .

ورؤية المنزل غير كامل أو مهدوم في الحلم، فهو دليل على أنه سوف يعاني من الشدائد والمشاكل في الحياة العامة، ومنها المشاكل المادية المختلفة، ولكن سوف ينتهي ذلك في القريب.

ورؤية الحالم يقوم بتكسير بيت أحد الأشخاص المعروفين لديه في الحلم، وقام بهدمه بالكامل فهو دليل على أن الحالم سوف يحصل على الكثير من الأموال في القريب، وسوف ينجح في حل كافة المشاكل وانهاء كافة الديون المختلفة، كما سوف تتبدل أحواله في القريب للأفضل.

اما هدم منزل الجيران في الحلم  وكان صاحب الحلم يعرفهم دل ذلك على أنه سوف يعاني من اليأس بشكل كبير في الحياة  حيث يكون ذلك للعديد من المشاكل التي سوف يدخل بها في حياته في القريب ,كما يدل قيام الحالم بهدم منازل الجيران في الحلم على أنه سوف يعاني من المشاكل مع الجيران  وسوف يتسبب في الكثيرمن المشاكل لهم في القريب اما رؤية الجيران يقومون بهدم منزل الحالم  يدل ذلك على العداوة والخصومة التي سوف يعاني منها مع أحد الجيران في القريب والله اعلم .

الجريدة الرسمية