رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الكتابة على الجسم في المنام وعلاقتها بالندم والمشاكل وعدم الاستقرار

رؤية الكتابة في المنام
رؤية الكتابة في المنام

الكتابة على الجسم في الواقع تعد من الأشياء التي نقوم بها سواء على اليدين أو على القدم وغيرها من الأشياء التي نقوم بها في الحياة بشكل عام، ولكن حينما يري الشخص الكتابة علي الجسم في المنام لها عدة تفسيرات مختلفة .

الكتابة على الجسم في المنام دليل على أن الشخص الحالم سوف تتبدل أحواله للأفضل في القريب وسوف ينهي كافة المشاكل.

 

 

 

 

إذا رأي الشخص في المنام الكتابة على الجسم بحروف غريبة وغير مفهومة دل ذلك علي المشاكل التي سوف يعاني منها في الأيام المقبلة، وعدم الاستقرار ولكنها سوف تنتهى في القريب.

أما إذا رأي كتابة علي جسمه بكلمات سعيدة، دل ذلك على سماع أخبار سعيدة في الأيام المقبلة أما رؤية الكتابة على اليدين في المنام دل ذلك على الخير والرزق الذي سوف يحصل عليه في القريب.

من يري في المنام كتابة علي يديه بكلام مفهوم دل ذلك على أنه سوف ينجح في تجارته بشكل كبير.

 من يري في المنام الكتابة بخط واضح وكلام ظاهر دل ذلك على أنه سوف ينال الخير في القريب أنه يتعامل مع كافة الناس بالكثير من الخير والكلام الصحيح ولا ينم نهائياً.

 الكتابة على السبورة بكلام غير واضح دليل على أن الحالم غير منضبط في سلوكه، كما إنه يحتاج إلى إعادة تقويم نفسه بشكل كبير.

 

 

تفسير رؤيا ليلة القدر وعلاقتها بسداد الديون وذهاب الهموم

  الكتابة بكلام به الكثير من الأغلاط دليل على أنه  يعاني من بعض الضغوطات الحياتية، وأنه سوف يواجه الكثير من الضغوطات الكبيرة في المستقبل ومن يري في المنام أنه يكتب على السبورة  ويمسح ما يكتبه يدل على الندم على بعض القرارات في الحياة العامة، كما يدل على ضرورة مراجعة نفسه.

الكتابة بالإنجليزي في المنام  دليل على العبث الذي يقوم به الشخص في الحياة العامة وسوف يدخل في الكثير من الأمور المختلفة والمشاكل الكبيرة.

  من يري في المنام أنه يجيد الكتابة بالإنجليزي دل ذلك على أنه يمتلك الكثير من العلم بين الناس وأنه يعمل على حل المشاكل ,ويعرف اللغة الإنجليزية فهذا  دليل على أنه سوف يتجاوز الكثير من المشاكل بفصاحته الكبيرة في الحياة والتي يمتلكها بين الناس.

 

 

تفسير حلم الفستق وعلاقته بالنجاح في الحياة

 من يري في المنام أنه يكتب في الدفتر دل ذلك  على أنه تقي كما يقوم بكافة الأعمال الدينية الهامة ,اما من  يكتب في دفتر ثم  يقوم بحفظه في مكان أمين في الحلم، فهو دليل على حسن التصرف في كافة الأمور الصعبة، كما يحسن التدبير لحل المشاكل.

    من يري انه يقوم بالكتابة علي ورق قذر دل ذلك على المشاكل العنيفة والكبيرة التي سوف يواجهها في حياته.

اذا رأت العزباء في المنام انها تكتب اسم رجل في السماء وبجوار اسمها  دل ذلك  على الزواج من شخص له نفس الاسم المكتوب قريبا  وسوف يكون شخص مثالي والله اعلم .

الجريدة الرسمية