رئيس التحرير
عصام كامل

تنفيذ 296 قرار إزالة على مساحة 41 ألف متر بالشرقية

ارشيفية
ارشيفية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم عن تنفيذ إزالة 296 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضى الزراعية بمساحة 41 ألفا و 939 مترا خلال شهر مارس الماضى بمراكز”الزقازيق-فاقوس—أبوكبير-الحسينية-بلبيس-منيا القمح-ههيا-أبوحماد-كفر صقر-ديرب نجم”.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالمرور اليومى على الأراضى الزراعية خاصه القريبة من الكتل السكنيه لرصد أى محاولات للبناء المخالف واستغلال انشغال الأجهزة الأمنية بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا..10 صور ترصد التزام تجار الشرقية بقرار الغلق الكامل

وأهاب محافظ الإقليم المواطنين عدم استغلال الظروف الراهنة وفرض حظر التجوال للقيام بمحاوله للبناء المخالف اوالتعدي على الأرض الزراعية أو أملاك الدولة حرصا على عدم تعرضهم لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

اقرأ أيضا..مدير مستشفى حميات الزقازيق يكشف تفاصيل الحالة الوحيدة المصابة بكورونا في الشرقية

كان الدكتور ممدوح غراب أعلن أمس عن توزيع 18 ألفا و 569 كرتونة مواد غذائية مقدمة من بنك الطعام المصري بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي علي 207 جمعيات أهلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوزع علي العمالة اليومية المتضررة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة الفيروس القاتل.

 

الجريدة الرسمية