الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

كيم كاردشيان تعتدي بالضرب على شقيقتها | فيديو

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

أثارت الشقيقتان نجمتا تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان البالغة من العمر 39 عاما، وشقيقتها الكبرى كورتني كارداشيان، جدلا واسعا بسبب مشادة بينهما وصلت لحد التشابك بالأيدي والأرجل والألفاظ أيضا، وهو ما لفت انتباه متابعيهما.



هذه المرة كانت مختلفة تماما عن سابقتها فبعدما اعتاد متابعو برنامج "Keeping Up With the Kardashians" عبر التلفزيوني الأمريكي الشهير، على مشاهدة مشادات كلامية فقط بين كيم كارداشيان وشقيقتها كورتني، إلا أن المشادة هذه المرة أوقعت الصدمة على محبيهما.

ووفقا لما عرضته قناة "CNN" فإن ما حصل بينهما محل جدل وصدمة كبرى بوصول المشادة إلى تسديد اللكمات والضرب بالأيدي والأرجل، وحسب المشهد المعروض فقد بدأ المشهد عندما دار حديث بين كيم وكورتني بوجود عارضة الأزياء كيندال جينر وشقيقتهما كلوي كارداشيان، حيث قالت كورتني إنها لم تعد تحتمل تكرار السفر إلى باريس للمشاركة في العروض.

ولكن خالفتها الرأي شقيقتها كيم والتي قالت إنها لا تسمح لنفسها مهما اشتد ضغط العمل عليها "بالتأفف" موضحة أن هذا موقفها حتى ولو كانت على فراش الموت، موضحة أن هذا طبع عائلي لدى الأسرة.

وبعدما أبدت كيم كارداشيان ملاحظتها انقلب الموقف مع كورتني فواجهتها كيم إلى أن تحولت جلسة الحوار بينهما إلى ساحة ملاكمة، لم يستطع أي أحد إيقافهما ولم تفلح تدخلات أي أحد فض المشاجرة التي وصلت لحد التشابك ليس فقط بالضرب ولكن بالألفاظ كذلك.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067