رئيس التحرير
عصام كامل

كاف يدرس تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال

الإتحاد الإفريقي
الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يرفض مقترح إجراء مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراتين فاصلتين، ويتمسك بإجراء مباريات المربع الذهبي بنظام الذهاب والإياب، للاستفادة من أرباح النقل التليفزيوني للمباريات.

ووفقًا لموقع " le 10 sport" المغربي فإن الكاف استبعد تمامًا التفكير في إجراء مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراتين فاصلتين، على اعتبار أن ذلك سيؤدي لخسارته أرباحا مالية ضخمة من البث التليفزيوني للمباريات، خاصة وأن مكاسبه تضررت كثيرًا في الفترة الحالية جراء إيقاف جميع الأنشطة الكروية التي كان يشرف عليها الاتحاد بسبب فيروس كورونا.

وأوضح الموقع المغربي حسب مصادره الخاصة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يتجه لتحديد مواعيد جديدة لمباراتي ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لتقام يومي 12، 13 يونيو المقبل، بدلا من اقامتها يومي 1، 2 مايو المقبل، وذلك بعد أزمة فيروس كورونا.

 .مرتضى منصور: الرجاء يحق له شراء حميد أحداد مقابل ٢٥ مليون جنيه

 وأكد الموقع المغربي أن الإتحاد الإفريقي سيضطر إلى التخلي عن مقترحه بتأجيل مباريات المربع الذهبي لشهر يونيو المقبل، إذا تبين له أن "فيروس" كورونا يواصل انتشاره في القارة الإفريقية

الجريدة الرسمية