رئيس التحرير
عصام كامل

كشف غموض مقتل شخصين بطوخ

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة إطلاق مجهولين الرصاص على أحد الأشخاص وصديقه أسفل الطريق الحر بطوخ لسرقة دراجة نارية كانا يستقلانها.

 تبين أن وراء الواقعة عصابة مكونة من 3 أفراد أطلقوا الرصاص علي المجني عليه لسرقة الموتوسيكل الخاص به ألقي القبض علي المتهمين.

 

تلقي العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا بإصابة صابر     م     ع  ومقيم منصورة نامول  دائرة المركز برش خرطوش بالظهر من الجهة اليمنى وتم حجزه بمستشفى بنها الجامعى  للعلاج.

 

 وبسؤاله قرر أنه أثناء استقلاله الدراجة النارية خاصته ماركة حلاوة وبرفقته صديقه حسين  م  ا  نجار مسلح وحال سيرهما بناحية طريق عزبة أبو نفر أسفل الطريق الحر اعترض طريقهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية يستقلها عدد 3 أشخاص مجهولين بقصد الاستيلاء علي الدراجة وأطلق أحدهم عيارا ناريا من فرد خرطوش حوزته لإرهابهما أحدث إصابته واستولوا على الدراجة وفروا هاربين. 

أخطرت أجهزة الأمن وتشكل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي مفتش المباحث وأمكن لرجال المباحث التوصل إلى أن مرتكبي الواقعة كل من محمود  ح ح  نجار مسلح وعبد العزيز   ا  ع  وشهرته "حمادة دويدار " نجار مسلح وطارق  م  م  نجار مسلح.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ من ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وتكوينهم تشكيلاً عصابياً بزعامة الأول تخصص في سرقة متعلقات المواطنين كرهاً عنهم حيث أقر الأول بقيامه بالاتفاق مع الثاني والثالث علي إستقلال الدراجة النارية ملك الثاني ( المستخدمة في الواقعة ) والتوجه لمحل الواقعة لممارسة نشاطهم الإجرامي.

وفور رؤيتهم للدراجة النارية التي يستقلها المجني عليهما قاموا بإعتراض طريقهما تحت تهديد سلاح ناري حوزته عبارة عن فرد خرطوش بحوزته وآخر حوزة الثاني أطلق منه عيار ناري أحدث به إصابة المجني عليه الأول وقاموا بالاستيلاء على الدراجة النارية التي تولي قيادتها الثالث وكذا الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه الأول وفروا هاربين.

مصرع مسن صدمه القطار بالقناطر الخيرية

تم  الإرشاد عن المتهم الأول وضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع و3 طلقة من ذات العيار  كما تم ضبط  المتهم الثاني وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين وطلب تحريات المباحث.

الجريدة الرسمية