الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الفيوم ترفع تراكمات القمامة من ٣٦٤ موقعا خلال أسبوع

إزالة القمامة من قرى ومدن الفيوم
إزالة القمامة من قرى ومدن الفيوم

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أنه تم إزالة القمامة من 364 موقع تضرر الأهالي منها عبر شكاوي وردت إلى المحافظة من المواطني عبر "واتس أب"،  خلال هذا الاسبوع فقط ، منهم 222 شكوى بمركز ومدينة الفيوم، و40 بمركز ومدينة إطسا، و36 بمركز ومدينة سنورس، وفي مركز ومدينة طامية 29 شكوى، و20 شكوى بيوسف الصديق، وفي مركز ومدينة أبشواي وصل عدد الشكاوى إلى 17 شكوى. 



 

وأكد محافظ الفيوم أنه لا بد من الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية خاصة في الرد على شكاوى المواطنين، وفتح جميع قنوات الاتصال معهم للتعرف على مشاكلهم وتقديم الحلول الفورية لهم، من خلال التنسيق المستمر بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. 

 

اقرأ أيضا: 

إلغاء الأسواق الأسبوعية بالفيوم

 

يذكر أن محافظة الفيوم قد خصصت رقم واتس آب “01551150052” يعمل على استقبال رسائل وشكاوى ومشاركات المواطنين المدعومة بالصور لأماكن تراكم القمامة، ومربوط بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التى تتلقى كافة شكاوى المواطنين بهذا الشأن. 

 

اقرأ أيضا: 

حملات مكثفة علي المقاهي بالفيوم 

 

كما يتم استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة التابعة لمجلس الوزراء من خلال الإنترنت على www.shakwa.eg وتطبيق "إيجابي"، أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528. 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067