رئيس التحرير
عصام كامل

4 خطوات اتخذها الأهلي لعبور موقعة صن داونز اليوم

الاهلي
الاهلي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى إستاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الاهلي اتخذ 4 خطوات لضمان عبور موقعة صن داونز اليوم للاقتراب من الأدوار النهائية بدوري رابطة الأبطال وفقًا لما تستعرضه السطور التالية.

 

الخطوة الأولي تمثلت فى تمسك الأهلي بالسفر مبكرًا إلى جنوب أفريقيا من أجل الاستعداد بشكل جيد لأجواء المباراة وتجنب سيناريو العام الماضى الذى شهد خسارة تاريخية أمام صن داونز بخماسية دون رد.

 

خطوة اخري اتخذها الأهلي تمثلت فى مطالبة الاتحاد الأفريقي بمراقبة أداء الجامبي بكاري جاساما حكم المباراة المعروف بكراهيته الشديدة للأهلي ولاعبيه وجماهيره وفقًا لما ذكره الأهلي فى خطابه الرسمي إلى كاف قبل أكثر من أسبوعين.

 

الخطوة الثالثة تمثلت فى إصرار فايلر على المران عصرًا فى نفس توقيت المباراة من اجل الاعتياد على خوض المباريات فى هذا التوقيت الذى يتعارض تماما مع توقيت مباريات الأهلي المحلية.

 

اقرأ أيضا: 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز اليوم

 

خطوة رابعة اتخذها الاهلي لضمان تخطي عقبة صن داونز وهي رصد مكافأت مجزية للاعبين من اجل تحفيزهم لتخطي هذه العقبة المهمة فى رحلة استعادة الاميرة الافريقية الغائبة عن الاهلي منذ عام 2013.

الجريدة الرسمية