الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ربيع ياسين يناقش أزمة الامتحانات مع نائب الجبلاية

جمال محمد على
جمال محمد على

عقد ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2001، اجتماعا مع الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، فى مقر إقامة الفريق فى السعودية على هامش مشاركة الفراعنة الصغار فى بطولة كأس العرب، والتى تختتم فعالياتها الأربعاء المقبل، بالمباراة النهائية التى ستجمع منتخب تونس أمام السنغال .



وناقش ربيع مع جمال محمد على برنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة، والتى ستشهد إستكمال منافسات دورى الجمهورية مواليد 2001، ثم يحصل بعدها اللاعبون على أجازة طويلة من أنديهم حتى يتفرغوا لتأدية إمتحانات نهاية العام، خاصة أن عدد كبير منهم يدرس بالسنة النهائية فى المرحلة الثانوية، سواء الثانوية العامة أو الثانوى التجارى والصناعى .

مصر تودع كأس العرب بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح

ويخشى المدير الفنى لمنتخب الشباب أن تتراجع الفورمة الفنية والبدنية للاعبى المنتخب نتيجة الأجازة الطويلة التى سيحصلون عليها للإستعدادا للإمتحانات، بعد أن وصل الفريق لمستوى فنى وبدنى مبشر .

وطلب ربيع ياسين من المشرف على الفريق خلال الإجتماع ضرورة تجميع اللاعبين ولا يوم يوما واحدا فى الأسبوع خلال أجازة الإمتحانات بنظام معسكر اليوم الواحد، ليتلقى وعد نائب رئيس الإتحاد ببحث هذا الطلب مع اللاعبين وأسرهم .

وودع منتخب مصر للشباب بطولة كأس العرب بعد الخسارة أمام نظيره السنغالى 6/5 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب محمد بن فهد بمدينة الدمام، فى نصف نهائى بطولة كأس العرب المقامة فى السعودية .

ويستعد منتخب مصر للتصفيات الأفريقية التي تنطلق نهاية العام الجاري والمؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها موريتانيا العام المقبل.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067