الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

طارق الشناوي: عقوبة محمد رمضان قاسية ومتعاطف معه

طارق الشناوي الناقد الفني
طارق الشناوي الناقد الفني

عبر طارق الشناوي، الناقد الفني، عن تعاطفه  مع محمد رمضان، بعد حادثة الطائرة؛ لأنه استأذن كابتن الطائرة، ولم يدخل بالغصب، موضحا أن الذي قام به قائد الطائرة هي جريمة لأنه سمح لرمضان بدخول مقصورة القيادة، موضحا أن العقاب الذي أخذه الفنان محمد رمضان قاس جدا ويجب النظر فيه مرة أخرى، منوها إلى أنه يسمع للعديد من مغني المهرجانات مثل حسن شاكوش وحمو بيكا.



وأضاف الشناوي، خلال استضافته ببرنامج "المصري أفندي" المذاع على قناة القاهرة والناس، تقديم الإعلامي محمد علي خير، أن عمرو دياب قارئ لمتطلبات الشارع المصري من الأغاني، مشيرا إلى أن دياب يبلغ من العمر حوالي 60 عاما، مؤكدا أن دياب منتطور من داخله / فهو قارئ جيد للذوق المصري والأغاني الشعبية.

بطرس دانيال: نادية لطفي كانت تنشر السعادة والفرحة بين الجميع | فيديو

 

وكان الفنان محمد رمضان قد تعرض لحملة مقاطعة واسعة النطاق من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر والذي تسبب رمضان في إقالته من عمله.

 

تجدر الإشارة إلى أن نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر كانت أصدرت قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء على خلفية أزمة حفل إستاد القاهرة لحسن شاكوش وعمر كمال بعد الكلمات المسيئة التي قدمت مع الأغنية أمام الآلاف. 

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067