رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس مصر للطيران للخدمات: لاتهاون في استكمال برنامج التدريب

رئيس الشركة خلال
رئيس الشركة خلال اللقاء

 أكد المهندس مجدى محمدين رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضيه على ضرورة وضع الخطط التدريبية بشكل دائم على رأس الأولويات رؤساء القطاعات ومديروا العموم 

وأضاف قائلًا "لا تهاون مطلقًا بالنسبه لاستكمال ومتابعة تنفيذ المخطط التدريبى المحدد مسبقًا، مشددًا على ضرورة استكمال تحديث البرامج التدريبية بالمحطات وأهمية البحث عن مصادر خارجية لتدريب المهندسين على أعمال عمرات المحركات ودوائر الهيدروليك. 

وتابع محمدين تركيب أجهزة الـ Smart Systemعلى المعدات بالقاهرة والمحطات الداخلية للحفاظ عليها وعلى الطائرات التى تقدم الخدمة لها من خلال تنفيذ مخطط التركيب للسلالم والطبالى وعربات الأغذية، مع متابعة لآخر موقف لتعميم الانتهاء من تركيب أجهزة التحذير السمعى والمرئى لوحدات الإدارة الكهربائية. 

وفى شأن متابعة الأعمال الإنشائية واستكمال تركيب الشبكة الدولية net لبعض المحطات، حيث تابع مخطط التنفيذ لما قد تم الانتهاء منه فعليًا والمتبقى وموعد تنفيذه.   

4 مزايا تحصل عليها مصر للطيران من طائراتها إيرباص A320 neo

 

ومن الجدير بالذكر أن محمدين قدم الشكر للعاملين الذين قدموا الخدمة الأرضية والقيام بأعمال التجهيزات للطائرة، التى أقلت المصريون من مدينة ووهان الصينية نظرًا لحساسية وخطورة هذا العمل وفدائيته، وقدم شكره أيضا للقيادات التى قامت على متابعة أعمال نقل المعدات حتى تمام التنفيذ.

الجريدة الرسمية