السبت 28 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

عماد النحاس: رباعية المصري مهمة قبل عودة الدوري وطموحنا كبير في الكأس | فيديو

عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب
عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب

الاتحاد السكندري | أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن الفوز علي المصري برباعية في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، الليلة مهم في مسيرة الذئاب قبل انطلاق مباريات الدور الثاني للدوري وذلك بعد تأهله لمواجهة الاتحاد السكندري .



وأشار النحاس في تصريحات تليفزيونية علي شاشة on sport ، عقب اللقاء أن طموح المقاولون في كأس مصر كبير للوصول لمكانة مميزة مؤكدا أن فريقه كان أكثر تركيزا في لقاء المصري ونجح في استغلال الفرص واستخلاص الكرات واللعب بشكل جيد علي الهجمات المرتدة.

 

وعن مباراة  نادي الاتحاد السكندري في ربع النهائي لبطولة كأس مصر أكد النحاس أن فريق الاتحاد السكندري من الفرق الميزة والتي تقدم  مستوي مميزا وينافس علي المربع الذهبي في الدوري.

المقاولون العرب يسحق المصري برباعية ويتأهل لمواجهة الاتحاد في كأس مصر

وتمني المدير الفني للمقاولون أن ينجح المصري في الحفاظ علي تركيز لاعبيه وإغلاق صفحة المباراة للتركيز في الكونفدرالية الأفريقية ، لأن المصري ممثل مصر في هذه البطولة القارية مع بيراميدز، متمنيا التوفيق للفرق المصرية.

وأضاف عماد النحاس، أنه يسعي لاستغلال الحالة النفسية والمعنوية للاعبين بعد الفوز علي المصري برباعية في الكأس ،واستغلالها في البداية الصعبة لبطولة الدوري الممتاز بالدور الثاني. 

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على المصري برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما باستاد السويس الجديد، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر في الموسم الجاري.

وأحرز رباعية المقاولون في اللقاء كل من شكري نجيب ومحمد عصام في الدقائق 22 و42 من الشوط الأول، ثم أضاف محمد عصام الهدف الثالث في الدقيقة 68 من الشوط الثاني ثم اختتم معروف يوسف الأهداف في الوقت بدل الضائع، وأطاح ذئاب الجبل بالمصري ليتأهل.

 

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067