الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محمد فضل يحسم مصير قمة الأهلى والزمالك في الدوري

محمد فضل عضو اتحاد الكرة
محمد فضل عضو اتحاد الكرة

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن مباراة الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الرابعة ستقام فى موعدها المحدد يوم 24 فبراير الجارى باستاد القاهرة.



ونفى محمد فضل فى تصريحات صحفية له من العاصمة الإماراتية أبوظبى وجود أى نية لتأجيل المباراة كما تردد على لسان بعض مسئولى الزمالك فى اليومين الماضيين.

ثلاث سيارات و100 هاتف محمول هدايا جمهور السوبر المصري

وكشف فضل عن سبب تمسك مسئولى إتحاد الكرة بإقامة المباراة فى موعدها وعدم تأجيلها، وهو الحفاظ على استقرار مسابقة الدورى وإنهائها فى الموعد المحدد لها فى شهر يونيو المقبل وإتاحة الفرصة أمام الأندية للحصول على راحة كافية قبل إنطلاق الموسم الجديد، وتفادى تلاحم المواسم كما حدث فى السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الموافقة على تأجيل لقاء القمة سيفتح الباب أمام أندية الدورى لمزيد من التأجيلات ما قد يهدد استقرار المسابقة، ليس فى الموسم الحالى فقط ولكن فى الموسم القادم أيضا، وبالتالى سينعكس بالسلب على المنتخبات الوطنية بسبب الإرهاق الذى يضرب اللاعبين الدوليين.

 

 

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بطل الدوري المصري الموسم الماضي نظيره الزمالك بطل كأس مصر، على لقب السوبر المصري، مساء الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067