الإثنين 6 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج هاني شاكر ضد الشباب يتصدر تويتر.. ونشطاء: الفن مرآة الشعوب

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

تصدر هاشتاج هاني شاكر ضد الشباب، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد إعلان قرار نقيب الموسيقيين، بمنع جميع مطربي المهرجانات من الغناء، داخل المنشآت السياحية والملاهي الليلية والكافيهات.



 وعبر أحد الشباب عن تأييده لقرارات هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، ضد المطربين الشباب من مغني المهرجانات، قائلا: "هو مش ضد الشباب خالص وانا بحيي هاني شاكر على القرار ده، الفن مرآة الشعوب ودة بيعكس الفشل اللي وصلنا ليه حتى في الغناء ومفيش أي معني خالص". وكتب آخر "الهاشتاج ده مدفوع والمهرجنات قلة أدب"، بينما نشر آخر "لا هانى شاكر مش ضد الشباب دا بيعمل على إصلاح الذوق العام، المطبخ الغنائي المصري مليء بالحشرات ولا بد من إبادتها".

رسمياً.. قرار جديد لهاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء  

أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرارا أمس الأحد، بمنع جميع مطربي المهرجانات من الغناء، داخل المنشآت السياحية والملاهي الليلية والكافيهات.

وجاء نص القرار من نقابة المهن الموسيقية كالتالي: "على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات وعدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات".

 

وجاء ضمن القرار "ومن يخالف ذلك القرار سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بما في ذلك لإصدار قرار بعدم التعامل مع المنشأة المخالفة لهذا القرار.

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067