رئيس التحرير
عصام كامل

نتائج مباريات دور الـ 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب | صور

دوري مراكز الشباب
دوري مراكز الشباب

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، نتائج جميع مباريات دور الـ 16 من نهائيات النسخة السابعة لدوري مراكز الشباب.

 

واكتسح مركز شباب العمراوي (الإسكندرية) نظيره مركز شباب أبوقطفة (كفر الشيخ) بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد علي ملعب مركز شباب إيتاي البارود بالبحيرة، حيث يواجه مركز شباب كفر قشاش (البحيرة) في دور الثمانية الذي فاز علي مركز شباب سبورتنج (بورسعيد) بهدفين مقابل هدف وحيد ، في مباراة أقيمت علي ملعب مركز شباب شاوة بالقليوبية .

 

اقرأ أيضا: 

نتائج مباريات اليوم دور 16 من نهائيات دوري مراكز الشباب

 

وفاز شبرانبات (الغربية) بثلاثية نظيفة علي مركز شباب بني مزار(المنيا) علي ملعب مركز شباب الجزيرة ويتأهل لدور الثمانية في مواجهة ديروط الشريف (أسيوط) الذي فاز في نفس الدور علي مركز شباب الشرابية(القاهرة) بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل .

 

وعلى ملعب نادي المنيا الجديدة، فاز مركز شباب البصيلية (أسوان) على مركز أبوالمطامير(البحيرة) بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة صعبة للطرفين، ويواجه البصيلية مركز شباب الحسينات (الأقصر) الذي فاز على مركز شباب أقطية (شمال سيناء) بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل على ملعب مركز شباب الجزيرة.

 

وتغلب مركز شباب المحسمة المحطة ( الإسماعيلية ) على مركز شباب شيبة ( الشرقية ) بثلاثة أهداف نظيفة ، في مباراة أقيمت علي ملعب نادي العبور ، ويواجه المحسمة مركز شباب بهاده في دور الثمانية الذي حقق مركز شباب بهادة (القليوبية) فوزاً صعباً على مركز شباب كفر الباجور (المنوفية) بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ، في مباراة أقيمت على ملعب مركز شباب الجزيرة.

 

 

وتقام مباريات دور الثمانية أيام 16 و17 فبراير الجاري، علي أن يقام نصف النهائي يومي 23 و24 من الشهر ذاته، ثم النهائي أوائل مارس المقبل علي ملاعب محافظة الوادي الجديد. 

الجريدة الرسمية