رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل معاينة جثث مذبحة الهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت المعاينة الأولية لجثث مذبحة الهرم أن الزوجة "إيمان. م" 35 سنة، ربة منزل مخنوقة بكوفية الزوج داخل شرفة الشقة وأن جثة الزوج "أشرف. ص" 45 سنة، مقاول ونجلته الرضيعة "نجوى" ٩ أشهر، مصابتين بكسور فى الجمجمة.

 

وأكد شاهد العيان أنه أثناء نزوله من شقته بمحل عقار الجريمة فى طريقه إلى عمله، فوجئ بالطفل "أدهم" يستنجد به ويخبره بمقتل والدته داخل الشقة.

 

وأضاف أنه أثناء دخوله عثر على ربة منزل مخنوقة بكوفية داخل شرفة الشقة، على الفور استنجد بسكان العقار وبالبحث عن باقي الأسرة عثرنا على الزوج ونجلته فى المنور وأنه أبلغ النجدة.

 

 كما تحفظ فريق  من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد الجناة، وكشفت تحريات مباحث الجيزة في واقعة العثور على جثث 3 أشخاص لأسرة واحدة مقتولين داخل منور العقار الذي يسكنون فيه إن طفلا ناجيا من المذبحة هو من اكتشف الواقعة وأبلغ الجيران بها الذين بدورهم أبلغوا رجال الشرطة.

 

وأضافت التحريات أن الجناة قتلوا المجني عليهم وألقوا بجثتي الأب وطفلته الرضيعة دخل منور العقار بينما تركوا الأم داخل الشقة ولم يلاحظوا الطفل الذي باستيقاظه شاهد والدته غارقة في بركة من الدماء فقام بالاستغاثة بالجيران.

 

وتلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على 3 جثث داخل شقة بحدائق الأهرام، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثث لـ3 أشخاص من أسرة واحدة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وباشرت النيابة التحقيق.

 

المباحث تستمع لشهود العيان والجيران فى "مذبحة الهرم”

 

وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لمناظرة الجثث، وإجراء معاينة للشقة التى شهدت الواقعة، كما انتقل فريق من النيابة لمناظرة الجثث.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق  

الجريدة الرسمية