رئيس التحرير
عصام كامل

منطقة القاهرة تساهم في علاج الحكم عبدالكريم نصار بعد "طوبة" الفيوم

حمادة الشربيني يطمئن
حمادة الشربيني يطمئن علي حكم القاهرة

قررت منطقة القاهرة لكرة القدم، برئاسة حمادة الشربيني، المساهمة في علاج عبد الكريم نصار حكم الدرجة الأولى، والذي تعرض للإصابة في وجهه بطوبة بمباراة إبشواي ومطرطارس بالقسم الثالث في الفيوم مؤخرا.

وكان حمادة الشربيني، رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم، وتوفيق السيد، رئيس لجنة حكام القاهرة، وأحمد أبو رحاب، نائب رئيس لجنة الحكام، وعز شاهين، سكرتير لجنة الحكام، بالاضافة لجمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة ،تواجدوا في المستشفي للاطمئنان على الحكم عبدالكريم نصار.

الشربيني يطمئن على حكم القاهرة بعد إصابته بـ"طوبة" في القسم الثالث بالفيوم

ويخضع الحكم حاليا للعلاج في أحد مستشفيات مصر الجديدة وأجرى عملية جراحية خلال الساعات الماضية في الوجه وأسفل العين وتركيب شرائح بعد تعرض العظمة أسفل العين والانف للاصابة نتيجة قذفه بالطوبة.

 

جدير بالذكر أن اللقاء الذي جمع إبشواي ومطرطارس بالقسم الثالث، والذي أقيم على ملعب إبشواي مؤخرا شهد في الدقيقة 88 سقوط حكم اللقاء عبد الكريم نصار بأرضية الملعب والدماء تنزف منه بعدما قام أحد الجماهير التابعة لفريق إبشواي بقذف طوبة على الحكم وألغيت المباراة وتم نقل الحكم إلى مستشفى إبشواي لعمل الإسعافات وتبعه تحقيقات من قبل قسم شرطة إبشواي حول الواقعة.

الجريدة الرسمية