الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فرقة موسيقية أمام بوابات مطار القاهرة الدولي للاحتفال ببعثة منتخب مصر لكرة اليد| فيديو

فرقة موسيقية أمام بوابات مطار القاهرة
فرقة موسيقية أمام بوابات مطار القاهرة

تواجد عدد من شباب فرقة موسيقية أمام بوابات مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، وذلك للأحتفال  ببعثة منتخب مصر لكرة اليد التي وصلت  على متن رحلة شركة مصر للطيران رقم MS844 القادمة من تونس، وذلك بعد الفوز على المنتخب التونسي بنتيجة 27-22 في مباراة نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، ليتأهل الفراعنة مباشرة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وكان في استقبالهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة وعدد من قيادات الطيران المدني.  



وكان السفير نبيل حبشي سفير مصر في تونس، ومدير مكتب محطة مصر للطيران، حرصوا على وداع اللاعبين في مطار قرطاج الدولي، لدى سفرهم للعودة للقاهرة.

يذكر أن المنتخب المصري نجح في السيطرة على كافة مجريات المباراة وأنهى الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 15-11، وواصل لاعبو مصر الهيمنة في الشوط الثاني ونجحوا في إنهاء المباراة لصالحهم بالفوز 27-22.

بعثة منتخب مصر لكرة اليد تصل مطار القاهرة بعد التأهل إلى أولمبياد طوكيو

وشهدت المباراة مناوشات من بعض الجماهير التونسية في الدقائق الأخيرة للقاء ما تسبب في إيقافها بعد الهجوم على علي زين لاعب منتخب مصر.

وكان منتخب مصر لكرة اليد قد تأهل إلى اللقاء النهائي في مشواره نحو تحقيق اللقب القاري والصعود إلى أولمبياد طوكيو، بعد فوزه على الجزائر في مباراة دور نصف نهائي أمم إفريقيا، ونجح منتخب مصر في الفوز بجميع مبارياته في البطولة الإفريقية لكرة اليد، من بداية دور المجموعات محققًا العلامة الكاملة. 

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062