الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الطيران المدني يحتفل بعيده الـ90 لنجاح أول رحلة.. اليوم

وزارة الطيران المدني
وزارة الطيران المدني

تحتفل وزارة الطيران المدني، اليوم الأحد، بعيدها الـ 90، حيث نجاح وصول أول رحلة طيران لـ "الطيار المصري محمد صدقي" قادمة من خارج القطر المصري، كان قد اشتراها بماله الخاص، متحديا كل المعوقات التى وضعها الاحتلال الإنجليزي آنذاك لإجهاض الإرادة المصرية، ليسطر بوصولها بداية عصر جديد في تاريخ الطيران المدني.



ومن المقرر أن تقوم قيادات وزارة الطيران المدني وشركة مصر للطيران بتقديم الهدايا التذكارية والورود على المسافرين داخل صالات السفر والوصول احتفالا بعيد الطيران المدني. 

 ووجه الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، التحية والشكر إلى من ساهموا في صناعة النقل الجوي على مر العقود، وأرسوا قواعد بناء هذا الكيان الوطني، مؤكدا أن التكامل بين أجهزة الدولة له أثر عظيم في دفع عجلة الاقتصاد المصري القومي إلى الأمام والوصول بمنظومة الطيران المدني إلى أرقى المستويات العالمية.

وزير الطيران المدني في عيدهم: ننظر للمستقبل بعين التفاؤل

ودعا الطيار محمد منار جنيه العاملين بقطاع الطيران المدنى والشركات التابعة له، بالالتفاف حول هدف واحد هو إعلاء مصلحة القطاع للمساهمة الجادة في بناء الوطن، وهو ما تنتظره القيادة السياسية في المرحلة القادمة، مؤكدا أن الوزارة تنظر للمستقبل بعين يملأها التفاؤل خاصة أن الوزارة تمتلك كل مقومات النجاح. 

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061