الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجأة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

نانسي عجرم وزوجها
نانسي عجرم وزوجها

خضع الدكتور فادي الهاشم، زوج النجمة نانسي عجرم لجلسة تحقيق أمس الخميس بجبل لبنان في العاصمة اللبنانية بيروت، في قضية قتله الشاب السوري محمد موسى داخل منزل الأول بسلاحه الشخصي، والذي أطلق منه 16 رصاصة اخترقت جسد “محمد موسى”، بعدما حاول سرقة المنزل، حسب ما قاله فادي الهاشم ونانسي عجرم.



 وتولى التحقيق معه قاضي التحقيق بالمنطقة نقولا منصور، وبدأت الجلسة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بعيدًا عن أعين الإعلام، حيث استمر التحقيق لمدة ساعتين متواصلتين، بحضور عدد من المحامين رفقة فادي الهاشم، وعدد آخر رفقة أسرة القتيل.

القاضية غادة عون تفسر الاتهام بالقتل في حق زوج نانسي عجرم

وقرر قاضي التحقيق الإفراج عن فادي الهاشم على ذمة التحقيق ببعض الضمانات الخاصة، على أن يعود لحضور الجلسة الثانية يوم العاشر من شهر مارس المقبل، كما أن النيابة قررت منع فادي الهاشم من السفر خارج لبنان لحين انتهاء التحقيقات.

وكشفت مصادر أنه حصلت عدة اتصالات بين محمد موسى وعيادة الدكتور فادي الهاشم، وبأن الفريق القانوني للمدعين سيطلب من قاضي التحقّيق داتا الاتصالات واستدعاء نانسي عجرم كونها أُصيبت في الحادثة.

من جانب آخر، نشرت الفنانة نانسي عجرم، أمس الخميس، صورة جديدة لها تشير من خلالها بعلامة النصر، بعد أولى جلسات التحقيقات مع زوجها فادي الهاشم.

من جانب آخر، قالت رحاب البيطار، محامية القتيل محمد موسى، عبر حسابها على فيس بوك: "الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه، وتبين أن هناك وقائعَ جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف، بينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية".

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067