الأربعاء 26 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

شبيه هاري ستايلز يثير الجدل على مواقع التواصل (فيديو)

هاري ستايلز
هاري ستايلز

بين الحين والآخر، كثيرا ما يظهر أناس يشبهون المشاهير بشكل غير عادي، ولطالما سمعنا عنهم وشاهدناهم، كشبيهات كيم كارداشيان وجينفر لوبيز وجوني ديب وغيرهم من المشاهير.
 
أما نجم السوشال ميديا في الفترة الحالية هو شبيه المغني الإنجليزي هاري ستايلز، البالغ من العمر 25 عاما، وهو شاب يعمل في أحد مقاهي ستاربكس في الولايات المتحدة في قسم تسليم القهوة للسيارات. 
 
 
وانطلقت شهرة هذا الشاب عندما قام حساب تيك توك بالتقاط فيديو للشاب، بينما كان يمارس عمله في المقهى، حيث كان يلقي التحية على الزبون كالعادة، ولشدة الشبه الذي يجمع بينهما، سأله الزبون فيما إذا كان هو هاري ستايلز نفسه أم لا. 
 
وبالفعل، فإن الشبه بين العامل وعضو فرقة "وان دايركشن" السابق كبير للغاية، فكلاهما يحملان ملامح الوجه ذاتها، بل ويمتلكان نفس تسريحة الشعر والابتسامة الساحرة. 
 
 
وفي الفيديو، سأل الزبون عامل ستاربكس: "هل أنت هاري ستايلز؟ أنت تشبه هاري ستايلز، نحن نستمع لأغنيتك الآن حرفيا".
 
أما شبيه المغني، فقد ابتسم للزبون وشكره، ومن ثم سلمه طلبه، وقد حقق الفيديو ما يزيد على ربع مليون إعجاب وأكثر من ألفي تعليق. 
 
وبعد الانتشار الواسع لشبيه النجم، حاول الجمهور معرفة المزيد من التفاصيل عنه، فعلموا أن اسمه هو "شين"، ولكنهم لم يتمكنوا من جمع أي معلومات أخرى عنه.
 
وبينما يعمل "شين" في أحد مقاهي ستاربكس، جنى المغني الإنجليزي "هاري ستايلز" من شركته Erskine Records ما يقارب الـ 4 ملايين دولار في عام 2018، بدخل يومي يصل إلى 10 آلاف و 500 دولار.
 
وحتى في عامنا الحالي، فنجاحات هاري ما زالت مستمرة والنجم يحقق أرقاما عالمية، فألبومه الثاني Fine Line ترأس لوحة بيلبورد US Billboard 200، وكسر رقما قياسيا في شهر ديسمبر الماضي.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0062