الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

قصة مسلسل الانسة فرح.. أسماء أبو اليزيد العذراء الحامل

أبطال مسلسل الآنسة فرح
أبطال مسلسل الآنسة فرح

قصة مسلسل الانسة فرح .. أثار مسلسل الآنسة فرح الجدل في الآونة الأخيرة، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عنه وامتلأت محركات البحث المختلفة بالباحثين عن هذا المسلسل المصري الجديد راغبين في معرفة معلومات عن قصة مسلسل الآنسة فرح وأبطال المسلسل وأيضا تفاصيل أحداث حلقاته المتتابعة.



 

قصة مسلسل الانسة فرح

تعمل فرح والتى تجسد شخصيتها الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد كنادلة لدى أحد الفنادق وتحاول أن تكرس بعض الوقت لدراستها. يلعب القدر لعبته وتتعرض فرح لحادث سيقلب حياتها رأسا على عقب، ويتمثل هذا الحادث فى حقنها بالخطأ فتصبح حامل وهى عذراء، وذلك وفقًا للقصة التى يدور حولها المسلسل الأجنبي الذى سيتم اقتباس أحداثه فى مسلسل الأنسة فرح، ويدور المسلسل الاصلى حول الفتاة جين التى تبلغ من العمر 23 عام وهى فتاة متدينة جدا تصبح حامل بعد تلقيحها بالخطأ، وتوافق جين على الحمل فى الطفل، وذلك مع وجود أحداث درامية وعلاقات متعددة لجين مع أكثر من شخص على امتداد مواسم المسلسل.

تعرف على دور رانيا يوسف في مسلسل "الآنسة فرح"

قصة مسلسل الانسة فرح

ويمكن مشاهدة الانسة فرح وحلقاته المختلفة على شاهد نت، ومتابعة الحلقات على شاهد مجانية، حتى يتسنى لعشاق المسلسل وأبطاله من متابعته بأريحية.  

 

رانيا يوسف عن دروها في مسلسل "الأنسة فرح": "كله رقص" (فيديو)

مواعيد العرض

يُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

الأبطال

ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج وهبة داغر، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061