الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف أحدث التطورات فى قضية محمد الموسى

نانسي عجرم وفادي الهاشم
نانسي عجرم وفادي الهاشم

عادت رهاب بيتار، محامية الشاب السوري محمد حسن الموسى، قتيل فيلا نانسي عجرم، لتكشف أحدث التطورات فى قضية مقتل موكلها بعد أن قتله الدكتور فادي الهاشم بـ 18 طلقة نارية، وهو ما أثار أزمة وجدل كبير منذ وقوع الحادث.



 

وقالت رهاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: «استلمت موكلتي والدة المغدور محمد حسن الموسى، ورقة دعوى، من قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، لحضور جلسة الخميس 23 يناير 2020». 

 

 

وكانت رهاب بيتار، وكيلة قتيل فيلا نانسي عجرم، أكدت أن القاضية غادة عون وجهت لزوج نانسي (فادي الهاشم) تهمة القتل القصد.

 

يذكر أن الطب الشرعي اللبناني أصدر تقريره في قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، برصاص فادي الهاشم - زوج الفنانة نانسي عجرم.

 

اقرأ أيضا: 

زوج نانسي عجرم يرد لأول مرة على قتله للسوري محمد الموسي بـ18 طلقة فى فيلته

 

وقال الطبيب الشرعي، إن الشاب السوري تلقى 17 طلقة في جسده كانت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف اليسرى، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ اليسرى.

 

فيما أفرج القضاء اللبناني عن فادي الهاشم (زوج نانسي عجرم) في قضية قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، داخل فيلته، وبررت نانسي وزوجها قتل هذا الشاب، لأنه لص تسلل للفيلا لسرقة محتوياتها وتهجم على غرفة بنات الفنانة اللبنانية.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067