رئيس التحرير
عصام كامل

انهيار الفنانة لبنى عبد العزيز في عزاء ماجدة الصباحي | صور

فيتو

انهارت الفنانة لبنى عبد العزيز بالبكاء، في عزاء الفنانة ماجدة الصباحي، بعد استقبالها نجلتها الفنانة غادة نافع، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، بحضور عدد كبير من الفنانين لتقديم واجب العزاء .

وصل بدأ منذ قليل،  كل من الإعلامي وائل الابراشي، والفنانة  نيرمين الفقي، والدكتور  اشرف ذكي نقيب الممثلين، لتقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وسط تواجد لإبنتها الوحيدة الفنانة غادة نافع، وأسرتها في استقبال المعزيين . 

الليثي وقابيل وليلى علوي يشاركون في عزاء ماجدة الصباحي بمسجد عمر مكرم | صور

ورحلت عن عالمنا  ماجدة الصباحي، يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز الـ89 عامًا، بعد صراع مع عدة أمراض أبرزهم مرض في القلب، حيث تركت إرثًا كبيرًا من الفن لمحبيها، وشيع جثمانها يوم الجمعة، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وذلك بحضور عدد من الفنانين أبرزهم الفنان الكبير عزت العلايلي وسمير صبري، ودلال عبد العزيز، وتوفيق رشوان، والإعلامي وائل الإبراشي.

ماجدة الصباحي من مواليد طنطا، حصلت على شهادة البكالوريا الفرنسية كان أبوها موظفا في وزارة المواصلات بدأت حياتها الفنية وعمرها 15 سنة دون عِلم أهلها، وغيرت اسمها إلى ماجدة حتى لا تكتشف.

وكانت بدايتها الحقيقية عام 1949 في فيلم الناصح إخراج سيف الدين شوكت مع إسماعيل يس، ودخلت مجال الإنتاج وكونت شركة أفلام ماجدة لإنتاج الأفلام، وأنتجت أفلام "جميلة" و"هجرة الرسول".   

الجريدة الرسمية