رئيس التحرير
عصام كامل

صبي يهتك عرض رضيع في "أكتوبر": "استغليت إنه طفل مش هيتكلم"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل نيابة أكتوبر ثالث التحقيق في واقعة اغتصاب طفل رضيع عمره 9 شهور سوداني الجنسية، بمساكن عثمان، بمدينة 6 أكتوبر، وطلبت النيابة توقيع الكشف الطبي على الطفل وبيان عما إذا كان تعرض للاغتصاب من عدمه. 

 كما تبين من التحريات أن والدة الطفل تحمل بطاقة لجوء بالدولة، ومقيمة بالمنطقة منذ عام 2016 ، تركته والدته، صحبة المغتصب، وذهبت لشراء متطلبات لمنزلها ، حيث إنها اعتادت على ترك طفلها الرضيع "مدثر" 9 شهور، صحبة جارتها السودانية الجنسية، أثناء ذهابها إلى السوق لشراء مستلزمات البيت .

اقرأ أيضا:

خبير قانوني يكشف عقوبة أب اغتصب ابنته في الشرقية ومصير الجنين

وكان اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من العميد طه فودة، رئيس قطاع أكتوبر، بوصول بلاغ للرائد هاني عماد، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، من "مهدية" 27 سنة، سودانية الجنسية، مقيمة بمساكن عثمان، بنطاق القسم، تركت طفلها بصحبة جارتها السودانية الجنسية، حال ذهابها إلى السوق لشراء مستلزمات المنزل، ويوم الواقعة توجهت إلي جارتها كعادتها لترك طفلها، لكنها لم تجدها ووجدت طفلها 14 سنة، فطلبت منه الإبقاء على الطفل صحبته لحين رجوعها من السوق.

 وأضافت التحريات أنه عندما عادت إلى شقة جارتها لإستلام طفلها، وجدته يصرخ وملابسه مبللة، فاعتقدت أنه تبول على نفسه، ولكن عندما ذهبت إلى شقتها وأثناء تغيير ملابس الطفل وجدت دماء، ووجدت جرح في فتحة الشرج ، وعندما ذهبت لشقة جارتها، وبسؤال ابنها اعترف أنه هتك عرض الطفل وتعدى عليه جنسيًا، فأبلغت الشرطة.

 

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة قائلا: "كنت قاعد لوحدي في الشقة والباب كان بيخبط، لما فتحت الباب لقيت أم مدثر بتقولي خلى مدثر معاك لغاية ما أجيب طلبات من السوق، وأخدته منها وحطيته على الكنبة، وبعد شوية وأنا باكل ابنها عيط، وريحته وحشة، سيبت الأكل وقلعت الواد البنطلون وأخدته على الحمام وقلعته الحفاضة بتاعته، ورحت حاطه على الحوض وشطفته ورميت الحفاضة، ولبسته هدومه تاني، ورجعت حطيته على الكنبة تاني".

واستكمل المتهم اعترافاته: "بعد شوية قلعت مدثر البنطلون واغتصبته، استغليت أنه طفل مش هيتكلم، بس لقيته بينزف دم، رحت أخدته الحمام تاني وشطفته ولبسته هدومه بسرعة وحطيته على الكنبة تاني، وكان باب الشقة بيخبط، لقيت أخويا وبعده أم مدثر، ولما سألتني بيعيط ليه كذبت عليها وقولتلها أنه عمل حمام على نفسه وغيرتله هدومه، وصدقتني".

وبالكشف الطبي على الطفل بمستشفى أكتوبر أكدت تعرضه للانتهاك الجنسي، فحررت محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

الجريدة الرسمية