رئيس التحرير
عصام كامل

خلال جولة للمحافظ.. إزالة وصلات الكهرباء المخالفة بالشرقية | صور

زيارة محافظ الشرقية
زيارة محافظ الشرقية لقرية كفر شعبان

أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة منيا القمح بإزالة وصلات الكهرباء المخالفة والمستخدمة لإنارة مخزن سيراميك بقرية كفر شعبان التابعة للوحدة المحلية بشلشلمون بمركز منيا القمح، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة، وذلك منعا ً لسرقة التيار الكهربي وحفاظا على المال العام.

 جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم بقرية كفر شعبان بمركز منيا القمح للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية والتعرف على احتياجاتهم على الطبيعة.

بسبب سرقة التيار الكهربائي.. إزالة شادر لبيع اللحوم بالشرقية (صور)

 

كما وجه المحافظ رئيس المركز بمراجعة أعمال الصيانة اللازمة للأعمدة الكهربائية، والتأكد من تغطية أعمدة الإنارة من أسفل وتغيير الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة أكثر أمنا وأمانا حفاظا على أرواح المواطنين.

وتفقد المحافظ شوارع القرية وتلاحظ له انتشار القمامة بالأراضي الفضاء وتدني مستوى النظافة بشوارع القرية ليأمر المحافظ رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالاهتمام بأعمال النظافة، ومتابعة ورديات العمل الصباحية والمسائية والتأكد من رفع القمامة أولا بأول، والتنبيه على أصحاب الأراضي الفضاء بتسويرها والحفاظ عليها حتى لا تتحول إلى مقالب قمامة تنبعث منها روائح كريهة تضر بالبيئة وصحة المواطنين.

الكهرباء تحصل ١.٣ مليار جنيه غرامات سرقة تيار منذ يناير الماضي

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة منيا القمح بحصر قاعات الأفراح غير المرخصة والمخالفة للقانون والتي تفتقد لاشتراطات الأمن والسلامة مما يعرض حياه المواطنين لمخاطر كبيرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

على جانب آخر شنت مديرية تموين الشرقية حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز وبقّالي التموين والمحال التجارية وكافة الأنشطة التجارية بجميع مراكز ومدن المحافظة لمراقبة الأسعار وإحكام السيطرة على حركة البيع والشراء وتطبيق القانون على  غير الملتزمين وتمكنت من تحرير 21 محضرا متنوعا.

الجريدة الرسمية