رئيس التحرير
عصام كامل

وفاة نجم مسلسل "Game of Thrones"

النجم اندرو دنبار
النجم اندرو دنبار
توفى "أندرو دنبار بطل مسلسل الفانتازيا الأسطوري "Game of Thrones" "صراع العروش" اليوم  عن عمر يناهز الـ 30 عامًا عشية الكريسماس. 
 
وكان أندرو قد لعب دور الممثل البديل لشخصية "ثيون جرايجوي" التي كانت من بطولة الممثل العالمي "ألفي ألان"، إذ عثر عليه ميتًا في منزله الواقع في مدينة بيلفاست، عاصمة شمال إيرلندا. 
 
 
اقرأ أيضا :
 
 
ونعى ألفي زميله أندرو عبر منشور شاركه في إنستجرامه، قال فيه: "لقد كان أندرو ممثلًا، وكان بديلًا لثيون في Game of Thrones، أشعر بصدمة وبحزن شديدين لسماع نبأ وفاته، لخسارة واحد محبوب وبسن صغيرة، أستطيع تخيل ما تمر به عائلته". 
 
 

 

 
وصرح متحدث رسمي من الشرطة بأن القوات كانت حاضرة في المشهد، وأضاف بأنه لن يتم التعامل مع وفاته بشكل مشبوه. 
 
وبعد إعلان خبر موت أندرو دنبار، أمطره محبوه بالتعازي وكلمات الحزن بفقدانه، إذ وصفوه بـ "الروح الجميلة" و "الطيب" و "الرجل المحترم"، علمًا بأنه إلى جانب مسلسل "صراع العروش"، مثل أندرو في كل من المسلسلات التالية: Line of Duty و Derry Girls.
 
 

 

 
ومن المشاهير الذي نعوا دنبار، زميله الممثل "آندي مكلاي"، إذ وصفه بالطيب والمحترم والموهوب صاحب القلب الطيب.  وأضاف بأن موسيقى الدي جاي التي يصنعها كانت رائعة، وعندما عزف واحدة لصراع العروش، انتهى به الأمر بصناعة جميع مقاطع الموسيقى لمشاهد الحفلات في الموسم الأخير من المسلسل، وذلك بحسب تصريحاته لموقع "Belfast Live".
 
  وأنهى تصريحاته قائلًا بأن أندرو دنبار عمل كدليل سياحي لمسلسل "Game of Thrones"، وكان سيصبح ممثلًا محترفًا، إلا أنه فضل التركيز على الفن والدي جاي.
 
  ومن جانبها، عبرت باميلا سميث، مسؤولة المكياج في مسلسل "Game of Thrones"، بأنه وعلى الرغم من تواجد آلاف الممثلين البديلين في المسلسل، إلا أن أندرو دنبار استطاع أن يبرز من بينهم، حيث قالت:"دائمًا محترف ومهني مع ابتسامة عريضة وكبيرة، روحه جميلة، وسيشتاق إليه جميع أفراد عائلة Game of Thrones".
 
ومن جانبها، نعت شركة "The Extras Dept" التي تقدم خدمات توفير الممثلين البديلين، والتي عملت مع أندر مسبقًا، عبر منشور طويل في صفحتها على فيسبوك، قالت من خلاله بأنهم سيتذكروه كروح طيبة.
الجريدة الرسمية